هذا ما ستفعله جينيفر أنستون في حال عدم عودة مسلسل Friends

هذا ما ستفعله جينيفر أنستون في حال عدم عودة مسلسل Friends

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 12:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 12:48
بطلات مسلسل Friends بطلات مسلسل Friends
رغم مرور ما يقرب من 15 عامًا على توقفه، لا يزال محبو مسلسل Friends يحلمون بعودة عملهم التليفزيوني المفضل وأبطاله إلى الشاشة مرة ثانية.

ويبدو أن الممثلة جينيفر أنستون، المعروفة بدور "ريتشيل جرين" خلال أحداث المسلسل، تشارك جمهورها نفس الحلم.

فقد كشفت أنستون، خلال حوارها المطول الأخير مع مجلة InStyle، إنها وبطلتي المسلسل كورتيني كوكس وليزا كدرو يتحدثن عن الفكرة.

وأضافت: "لدي تخيلات حول الأمر، فقد كان أفضل عمل قمت به على الإطلاق. لا أعرف كيف سيبدو اليوم، ولكن لا يمكن توقع ذلك. هناك العديد من المسلسلات يتم إعادة إنتاجها بنجاح".

لكنها أكدت عدم رغبة الممثل مات لوبلان، المعروف بدور "جوي"، في عودة المسلسل مرة ثانية، موضحة: "أعرف إنه لا يريد أن يُسأل هذا السؤال بعد الآن. لكن ربما يمكننا التحدث معه".

ثم تراجعت مقترحة إعادة إنتاج مسلسل آخر، "أو ننتظر بعض الوقت، ثم نتشارك أنا وليزا وكورتني في إعادة إنتاج مسلسل The Golden Girls، ونقضي سنواتنا الأخيرة معاً على أثاث مصنوع من الخوص".

يشار إلى أن مسلسل The Golden Girls بدأ عرضه في 1985 واستمر لمدة 7 سنوات، وتركز أحداثه على 4 سيدات مسنات يجتمعن في ميامي، ليتشاركن التجارب المختلفة التي واجهتهن في الماضي، وأحداث حياتهن اليومية أيضا.

اقرأ أيضًا:

انفصال جينيفر أنستون وجستن ثيرو


صورة- جينيفر أنستون تحتفل بعيد ميلادها بصحبة كورتني كوكس

comments powered by Disqus

أمل مجدي

8/3/2018 12:48:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"