فيديو - تفاصيل احتفال "بلاك تيما" بمرور 14 عاماً على تأسيس الفريق.. مشاركة الشرنوبي وأسماء أبو اليزيد ودينا الوديدي وحضور الملهم منير

فيديو - تفاصيل احتفال "بلاك تيما" بمرور 14 عاماً على تأسيس الفريق.. مشاركة الشرنوبي وأسماء أبو اليزيد ودينا الوديدي وحضور الملهم منير

مي فهمي | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 12 أغسطس 2018 - 17:28 | آخر تحديث: الأحد ، 12 أغسطس 2018 - 17:52
بلاك تيما بلاك تيما
احتفل "بلاك تيما" مساء السبت 11 أغسطس بمرور 14 عاماً على تأسيس الفريق، وذلك من خلال حفل غنائي بـ"ساقية عبد المنعم الصاوي" بالزمالك.

الفريق المكون من 3 شباب من النوبة، هم أمير صلاح الدين، وأحمد بحر، ومحمد عبده، نجح على مدار 14 عاما في تكوين قاعدة جماهيرية من الشباب، ساندت الفريق طوال مشواره، وكانت معه أيضا في احتفاله بعامه الجديد.


اعتاد الفريق الذي تم تأسيسه في أغسطس عام 2004، على أن يحتفل كل فترة بعام جديد مع جمهوره، الذي يزداد يوما بعد الآخر.

حفل بلاك تيما الذي أقيم يوم السبت 11 أغسطس تضمن الكثير من المظاهر والتفاصيل والتي يرصدها لكم FilFan.com في السطور الآتية:


1- حضر الاحتفال بعض أصدقاء الفريق ومنهم المخرج إبراهيم فخر، وحمزة العيلي، وهشام اسماعيل والذي قدم الحفل في بدايته وسط سرد منه عن ذكرياته مع أصدقائه من الفريق.

2- حرص المطرب والممثل أمير صلاح الدين على اصطحاب ابنه على المسرح أثناء الغناء في جو مرح بينهما.

3- قدم "بلاك تيما" عددا من الأغاني الجديدة لأول مرة، والتي تفاعل معها الجمهور.

4-لم ينس الفريق ابن التوبة وملهمهم حسب قولهم وهو الفنان محمد منير والذي كان حاضراً بشكل مختلف من خلال تقديم "بلاك تيما" لأغنية "علموني عنيكي أسافر" والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

5- كانت من مفاجأت الحفل مشاركة عدد من نجوم الغناء مع بلاك تيما وهم أسماء أبو اليزيد، ودينا الوديدي، ومحمد الشرنوبي.

6- رفع الحفل الذي بدء في التاسعة مساء شعار كامل العدد منذ اللحظة الأولى، هذا الشعار الذي ظل مستمرا حتى انتهاء الحفل، إذ كانت نهايته مثل بدايته تماما، إذ حرص كل من حضر على استكمال السهرة الفنية مع بلاك تيما للنهاية.








اقرأ أيضاً

فريق "بلاك تيما" يسجل أغنية شارة مسلسل "إزي الصحة"

بالفيديو- محمد منير يهنئ "بلاك تيما" بعيد ميلاده الـ 11 من ألمانيا

comments powered by Disqus

مي فهمي

8/12/2018 5:52:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"