بالفيديو- محمد منير يهنئ "بلاك تيما" بعيد ميلاده الـ 11 من ألمانيا

بالفيديو- محمد منير يهنئ "بلاك تيما" بعيد ميلاده الـ 11 من ألمانيا

وائل عادل | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 8 أغسطس 2015 - 22:57 | آخر تحديث: السبت ، 8 أغسطس 2015 - 22:57
محمد منير مع أعضاء فريق "بلاك تيما" محمد منير مع أعضاء فريق "بلاك تيما"
رغم عدم تواجده في مصر حاليا، حرص الفنان محمد منير على مشاركة فريق "بلاك تيما" احتفاله بمرور 11 عاما على تأسيسه وسط جمهور الفريق في "ساقية الصاوي".

وتواصل محمد منير مع احتفال الفريق عبر الهاتف من ألمانيا لهنئهم على استمرارهم في كفاحهم لكي يوصلوا موسيقاهم لمحبيهم.

وقال محمد منير في الاتصال الهاتفي الذي أذيع عبر مكبرات الصوت في مسرح "الساقية": "مساء الخير، وكل أصدقائي وإخواني في بلاك تيما طيبين".

وتابع: "أهنئهم بميلادهم الجديد بعد 11 عاما من الكفاح البسيط الجميل وسعدت بكم وكنت أتمنى أن أشارككم في فرحتكم وعيد ميلادك وفي فرحة مصر".

يحدث الان في ساقية الصاوي .. اتصال هاتفي من الفنان الكبير محمد منير من المانيا لتهنئة بلاك تيما بعيد ميلادهم ال 11

Posted by Black Theama on Friday, August 7, 2015


ولا تعد هذه المرة الأولى التي يعلن فيها محمد منير دعمه لفن "بلاك تيما"، إذ سبق أن التقط صورة تذكارية معهم قبل طرح ألبومهم الجديد وقال رأيه صراحة في الأغاني التي يتضمنها.

ونشر وقتها الفريق صورتهم مع محمد منير وعلق عليها: "أمس كنا مع الكينج محمد منير في جلسة استماع لألبوم بلاك تيما الجديد قبل إصداره، والحمد لله أغاني وموسيقي الألبوم حازت علي إعجاب الكينج".

وائل عادل

8/8/2015 10:57:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"