كيم كارداشيان تعترف: أخفيت خاتم زواجي من كريس همفريز أمام كاني ويست

كيم كارداشيان تعترف: أخفيت خاتم زواجي من كريس همفريز أمام كاني ويست

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 11 أغسطس 2018 - 12:45 | آخر تحديث: السبت ، 11 أغسطس 2018 - 14:10
كيم كارداشيان وكاني ويست كيم كارداشيان وكاني ويست
أدركت كيم كارداشيان أنها تشعر بشيء ما تجاه كانييه ويست بعد لقاء قصير معه عقب انتهاء زواجها من لاعب كرة السلة كريس همفريز.

خلال لقائها مع اذاعة Real 92.3، تذكرت نجمة تليفزيون الواقع نظرات كاني ويست المنكسرة لها عندما أظهرت خاتم زواجها خلال حضورهما حدث سويا وحينها شعرت أنها فعلت شيئا خاطئا.

جدير بالذكر أن كارداشيان ظلت متزوجة من لاعب كرة السلة كريس همفريز لمدة 72 يوما فقط قبل أن تتقدم بأوراق الطلاق.

وحول هذه الواقعة تقول نجمة تليفزيون الواقع: لم أكشف تلك القصة من قبل، كنت أقدم احدى الجوائز على المسرح التي كان كاني مرشح لها، لذا تسنت لي الفرصة لرؤيته في الكواليس وانتهى بنا المطاف إلى منزله في سوهو وجلس إلى جانبي على المائدة وكان لدي خاتم كبير لأنني كنت متزوجة".

وأضافت: أتحدث مستخدمة يدي هذه طبيعتي وعندما كنت أتحدث وجدته ينظر إلى خاتم الزواج الخاص بي وكان وجهه محبطا للغاية لذا توقفت عن استخدام يدي في الحديث طوال فترة العشاء".

بدأت كارداشيان في مواعدة كاني ويست في ابريل عام 2012، على الرغم من أن طلاقها من كريس همفريس لم يتم الانتهاء منه حتى 3 يونيو عام 2013 قبل أيام من ولادة ابنتها نورث ويست.
تزوج الثنائي في عام 2014 واستقبلا ابنهما سانت عام 2015 وابنتهما شيكاغو في يناير الماضي.

اقرأ أيضا
عارض أزياء ينتقد جسد كيم كارداشيان.. هكذا أحرجته بردها

بالفيديو- هذا ما فعلته كلوي موريتز بهدية عدوتها كيم كارداشيان

comments powered by Disqus

مروة لبيب

8/11/2018 2:10:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"