في ذكرى رحيل نور الشريف الثالثة.. تعرف على قصة حبه لبوسي

في ذكرى رحيل نور الشريف الثالثة.. تعرف على قصة حبه لبوسي

يارا عماد | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 11 أغسطس 2018 - 2:21 | آخر تحديث: السبت ، 11 أغسطس 2018 - 2:21
نور الشريف وبوسي نور الشريف وبوسي
تحل اليوم السبت 11 أغسطس الذكرى الثالثة لوفاة الممثل نور الشريف، الذي رحل عن عالمنا عام 2015.

وفي ظل إحياء موقع FilFan.com، ذكرى رحيل نور الشريف، تعرف على قصة حبه لبوسي وكيف بدأت علاقتهما.

تعد قصة حب نور الشريف وبوسي من أشهر قصص الحب الموجودة على الساحة الفنية، التي سيذكرها التاريخ، وكان أول لقاء بينهما في مسلسل "القاهرة والناس"، وقرر وقتها الزواج منها دون مصارحتها، ولكنه كان يحاول التقرب منها خلال مساعدتها في بروفات العمل، حتى وقع في حبها.

ظلت علاقة حبهما مستمرة 4 سنوات حتى قررت بوسي إنهاء الأمر كونه نجما مشهورا في ذلك الوقت ولكي لا تصبح مجرد واحدة من قائمة صديقاته، وتركته بالفعل وظل يلاحقها لمدة عامين ويرسل لها الخطابات مع أصدقائهما ولكنها ترفض قراءتها حتى تقدم لخطبتها.

لم توافق عائلة بوسي على زواج نور الشريف من ابنتهم خاصة وأن والدها كان يرى أن هناك فارق بينهما في المستوى التعليمي ولكن بعد إصرارها عليه وتدخل البعض لإتمام الزيجة وافق لكن مع شروط قاسية، منها أن يكون المؤخر 10 آلاف جنيه، وتكتب الشقة وكل محتوياتها باسمها، ووافق نور وقتها.

ولكن مع ارتفاع تكاليف الزواج، لم يكن مع نور الشريف أجر المأذون عندما تقدم للزواج منها مما جعل بوسي تبيع الشبكة التي قدمها إليها حتى يستطيع دفع الرسوم له دون أن يشعر والدها بهذا الأمر، كما أنهما تشاركا في شراء أثاث منزلها بالتقسيط حتى أتمت الزيجة.

اقرأ أيضا

صورة نادرة تجمع مي نور الشريف وجدتها في هذه المناسبة

صورة - مي نور الشريف تتذكر أول صورة لها في طفولتها مع خالتها نورا

كلمات متعلقة بوسي نور الشريف
comments powered by Disqus

يارا عماد

8/11/2018 2:21:32 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"