بالفيديو- مظهر شاهين يوجه رسالة خاصة إلى زوج حلا شيحة: الأسرة أهم من الحجاب

بالفيديو- مظهر شاهين يوجه رسالة خاصة إلى زوج حلا شيحة: الأسرة أهم من الحجاب

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 أغسطس 2018 - 18:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 أغسطس 2018 - 18:39
مظهر شاهين مظهر شاهين
وجه الشيخ مظهر شاهين، رسالة خاصة إلى زوج الفنانة حلا شيحة بعد خلعها الحجاب وعودتها للفن مرة أخرى.

وقال خلال برنامجه "الصديقان"، المذاع عبر فضائية "المحور"، إن البقاء على تماسك الأسرة والحفاظ عليها أهم من فريضة الحجاب ذاتها، وتابع:"الحجاب فرض لكنه ليس الإسلام والحفاظ على بقاء الأسرة متماسكة أهم من الحجاب".

وأضاف:"ممكن تكون زوجتك زعلتك لما قلعت الحجاب وأنا عاوز أقول لك البقاء على الأسرة أولاً ولا تسمح لأى شخص أن يفسد هذه العلاقة الحجاب فرض لكنه مش الإسلام والحفاظ على بقاء الأسرة عندى أنا أهم من الحجاب".



ثم وجه رسالة إلى حلا شيحة قائلاً: "لا تلتفتى إلى أي أمور تفسد عليكى الأمور الأسرية أهم شيء حالياً أن تحرصى على أن تكون أسرتك فى خير وسلام وأمن وأمان وتحرصى على إرضاء الزوج وتفهميه الموقف وتقطعى الطريق على أى شخص يحاول إفساد العلاقة الأسرية التى بينكم".

وكانت حلا شيحة عبرت في بيان صحفي صدر أمس الأربعاء 8 أغسطس، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل أفكارا تنتصر للإنسانية، مؤكدة أن هذا ما شجعها عليه زوجها.

اقرأ أيضا

أول رد من حلا شيحة على منتقدي خلعها الحجاب وعودتها للفن

هذا ما يكشفه صديق زوج حلا شيحة حول شرط زواجهما

comments powered by Disqus

يارا عماد

8/10/2018 6:39:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"