تعرف على حقيقة الصور المتداولة لـ حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

تعرف على حقيقة الصور المتداولة لـ حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 أغسطس 2018 - 2:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 أغسطس 2018 - 14:37
حلا شيحة حلا شيحة
ضجة كبيرة أثارتها الممثلة حلا شيحة خلال الساعات الماضية بعد اعلان تراجعها عن الاعتزال والعودة للفن مجددا.

وأعقب قرارها خطوة تدشين حساب جديد لها عبر موقع Instagram، لكي تتابع من خلاله محبيها وتتواصل معهم، وعبر حسابها الجديد نشرت حلا شيحة عدة صور لها تبدو وكأنها من جلسة تصوير جديدة للفنانة بعد خلعها الحجاب وعودتها للأضواء مجددا.







ولكن في الواقع هذه الصور ليست من جلسة تصوير جديدة للفنانة حلا شيحة، بل تعود لعام 2005 وهي من كواليس تصوير فيلمها "أريد خلعا" الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان أشرف عبد الباقي، كما شارك فيه كلا من الراحل سامي العدل والفنان شريف رمزي.

حلا

حلا

جدير بالذكر أن حلا شيحة عبرت في بيان صحفي صدر مساء الأربعاء 8 أغسطس، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل أفكارا تنتصر للإنسانية، مؤكدة أن هذا ما شجعها عليه زوجها.

اقرأ أيضا
حلا شيحة تعلن عن حسابها الجديد على Instagram

خاص - حلا شيحة تعيد الحياة لـ"السلم والثعبان2".. هل يكون أول أعمالها الفنية؟

كلمات متعلقة حلا شيحة
comments powered by Disqus

مروة لبيب

8/10/2018 2:37:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"