خاص - حلا شيحة تعيد الحياة لـ"السلم والثعبان2".. هل يكون أول أعمالها الفنية؟

خاص - حلا شيحة تعيد الحياة لـ"السلم والثعبان2".. هل يكون أول أعمالها الفنية؟

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 19:24 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 أغسطس 2018 - 1:45
حلا شيحة حلا شيحة
يبدو أن قرار عودة حلا شيحة للفن سيأتي بالكثير من المفاجأت وسيكون ظهورها مميزا من خلال الأعمال الدرامية كما اعتادنا منها قبل الاعتزال.

قبل إعلان عودة حلا شيحة للفن، كان أبدى المنتج والسيناريست محمد حفظي نيته في إنتاج الجزء الثاني من فيلم "السلم والثعبان" الذي حقق نجاحاً كبيرا وكانت بطلته حلا شيحة.

وعلم موقع FilFan.com أن حفظي عرض على حلا شيحة بالفعل بطولة الجزء الثاني من "السلم والثعبان" عندما علم بعودتها للفن من جديد، خصوصا أن الأمر أصبح أكثر جدية الآن.

والآن القرار في يد حلا شيحة الذي ينتظر منها حفظى الموافقة أو الرفض.

جدير بالذكر أن حلا شيحة عبرت في بيان صحفي صدر مساء الأربعاء 8 أغسطس، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل أفكارا تنتصر للإنسانية، مؤكدة أن هذا ما شجعها عليه زوجها.

يشار إلى أن فيلم "السلم والثعبان" تم إنتاجه عام 2001، قصة طارق العريان، وسيناريو وحوار محمد حفظي.

تدور أحداث فيلم "السلم والتعبان" حول "حازم" و"أحمد" الشابان المستهتران الذين لهما العديد من العلاقات النسائية، لكن حياة الأول تتغير بعدما يقابل "ياسمين".

اقرأ أيضاً

ابنة خيرت الشاطر توجه رسالة إلى حلا شيحة بعد عودتها للفن

حلا شيحة تعلن عن حسابها الجديد على Instagram

comments powered by Disqus

خاص FilFan

8/10/2018 1:45:35 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"