بالفيديو- محمد الغيطي: أفلام محمد رمضان والسبكي من أعمال الشيطان

بالفيديو- محمد الغيطي: أفلام محمد رمضان والسبكي من أعمال الشيطان

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 15:42 | آخر تحديث: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 15:42
محمد رمضان ومحمد الغيطي محمد رمضان ومحمد الغيطي
قال مقدم البرامج محمد الغيطي إنه يرى أن هناك فنانين يؤدون الفرائض مثل الصلاة والصوم والذكاة والتصدق، ولكنهم يقدمون أعمالا لم يبدعها الشيطان.

وأضاف خلال برنامجه "صح النوم"، الذي يعرض على Ltc، أن أعمال الممثل محمد رمضان أغلبها من فعل الشيطان، بالإضافة إلى سينما السبكي، لأنهم يدعون إلى الرزيلة والعنف والاغتصاب والعري بلا مبرر درامي.

وأشار إلى أن أعمال محمد رمضان تقربه من الشيطان وستدخله جهنم.

كما عقب الغيطي على عودة حلا شيحة للفن بعد سنوات من الاعتزال وقال إنها عندما كانت محجبة لم تكن أفضل من فنانة أخرى غير محجبة تقدم فن راقي.



على جانب آخر يستعد محمد رمضان لطرح فيلمه "الديزل"، خلال موسم عيد الفطر، وهو سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج كريم السبكي، ويشارك رمضان البطولة فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس، ومن إنتاج أحمد السبكي.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي، ويقدم شكل جديد لرمضان، حيث تدور أحداثه حول الدوبلير "بدر الديزل"، الذي يعيش فى حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، ثم يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

اقرأ أيضا

أول رد من حلا شيحة على منتقدي خلعها الحجاب وعودتها للفن

محمد الغيطي لحلا شيحة: تقربي إلى الله بأعمال فنية تعبر عن وسطية الدين

comments powered by Disqus

يارا عماد

8/9/2018 3:42:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"