محمد الغيطي لحلا شيحة: تقربي إلى الله بأعمال فنية تعبر عن وسطية الدين

محمد الغيطي لحلا شيحة: تقربي إلى الله بأعمال فنية تعبر عن وسطية الدين

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 14:3 | آخر تحديث: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 14:48
محمد الغيطي محمد الغيطي
تحدث مقدم البرامح محمد الغيطي عن عودة الفنانة المعتزلة حلا شيحة، مشيرا إلى أنه كان صديقا لعائلتها، وشهد أول ظهور فني لها.

وقال إنها تأثرت كثيرا بوفاة عامر منيب بعد إصابته بالسرطان، ومرت بفترة إكتئاب حتى قابلت زوجها الكندي المسلم، وكان يبشر بالإسلام في عدة بلاد، حتى اتفقا على الزواج.

وأضاف خلال برنامجه "صح النوم"، الذي يعرض على شاشة قناة Ltc، أنها طالبت بحرق أعمالها الفنية بعد الاعتزال، وأنها كانت متطرفة. وأكد أنه مع عودتها للفن مرة أخرى، فهي حالة خاصة تُدرس.

وأشار إلى أنها عادت اليوم للوسطية والاعتدال من خندق التزمت والتطرف، وأنه ينتظر رؤيتها في عمل فني يليق بها.

وتابع حديثه قائلا: "عايزة تتقربي لربنا تقدمي أعمال فنية محترمة وتمارسي فيها وسطية الدين والإنسانية وقيمها".

وأنه يرى العديد من مشاهير الفن الذين يسافرون لأداء فريضة الحج والعمرة ولكنهم يقدمون أعمالا فنية لم يبدعها الشيطان، مثل أعمال محمد رمضان وسينما السبكي.



وكانت حلا شيحة عبرت في بيان صحفي صدر أمس الأربعاء 8 أغسطس، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل أفكارا تنتصر للإنسانية، مؤكدة أن هذا ما شجعها عليه زوجها.

اقرأ أيضا

حلا شيحة تلغي خاصية التعليقات على Facebook منعا للهجوم


حلا شيحة تعود للفن بعد غياب دام 12 عاما

كلمات متعلقة حلا شيحة
comments powered by Disqus

يارا عماد

8/9/2018 2:48:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"