الموعد النهائي لعرض فيلم "كدبة بيضا" بدور السينما

الموعد النهائي لعرض فيلم "كدبة بيضا" بدور السينما

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 21:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 21:18
فيلم كدبة بيضا فيلم كدبة بيضا
حددت شركة الإخوة المتحدين الموزعة لفيلم "كدبة بيضا"، من إنتاج شركة ايبلا، الموعد النهائي لطرح الفيلم.

واستقرت الجهة المنتجة على طرحه في شهر سبتمبر المقبل، وسيتم تحديد موعد العرض الخاص به قريبا، بحضور صناع الفيلم.

وكانت شركة "ايبلا" المنتجة للعمل كشفت عن الملصق الدعائي الأول للعمل الذي تتصدر بطولته ناهد السباعي.

وأعربت مخرجة الفيلم، السورية نور أرناؤوط عن سعادتها الكبيرة بأن تكون بدايتها السينمائية داخل السوق المصري الذي تعتبره الأبرز عربيا.

وعن اختيارها فيلما كوميديًا كبداية لها عكس المخرجين الآخرين الذين قد يفضلون أن تكون بدايتهم بأفلام يستطيعون فيها إبراز قدراتهم الإخراجية أكثر، قالت إنها لا تهتم بتصنيف الأفلام، فهي تهتم فقط بأن تحكي قصة.

وأشارت إلى أنها صاحبة فكرة الفيلم، حيث كتبتها باللغة الإنجليزية وجلست مع السيناريست المصري لؤي السيد الذي قام بكتابة السيناريو والحوار باللهجة المصرية.

وعن اقتراب عرض فيلمها في مصر قالت، إنها تشعر بالتوتر وخصوصا أنها قد استغرقت وقتا طويلا في كتابة وتنفيذ الفيلم ليخرج بالصورة التي تتمناها، مبدية حماسها لعرضه في مصر وفخورة أنها المخرجة السورية الأولى التي تقدم فيلما تجاريا مصريا، كما أعربت عن سعادتها بموعد عرض الفيلم الذي سيتزامن مع العام الدراسي الجديد وخصوصا أنه فيلم شبابي تتمنى أن يصل لقلوب الشباب وعقولهم.

"كدبة بيضا" فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤي السيد وبطولة كل من ناهد السباعي، محمد سلام، هالة فاخر وعدد من النجوم الأمريكيين، منهم المصري سامي الشيخ وألكسندرا جروسي، إليشيا دي، بريت كولين، وبيث برودريك، وإنتاج "إيبلا مصر للإنتاج السينمائي"

اقرأ أيضا

خاص-المخرج عادل الأعصر لـ "في الفن": ننتهي من تصوير فيلم "عش الدبابير" في هذا الموعد


خاص (في الفن)- تفاصيل العرض الأول من "مسرح مصر" في عيد الأضحى

comments powered by Disqus

رحيم ترك

8/8/2018 9:18:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"