بالفيديو- تعرف على تفاصيل مقتل المطرب ماجد الماجد بطلق ناري بالرأس

بالفيديو- تعرف على تفاصيل مقتل المطرب ماجد الماجد بطلق ناري بالرأس

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 12:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 أغسطس 2018 - 12:12
ماجد الماجد ماجد الماجد
رحل عن عالمنا المطرب الشعبي السعودي ماجد الماجد مساء الأحد 5 أغسطس، إثر طلقة نارية استقرت في رأسه، الأمر الذي شكل صدمة لجمهوره.

وبعد أيام من رحيل المطرب، كشفت التحقيقات أن الطلق الناري الذي تعرض له الماجد كان نتيجة رصاصة طائشة عن طريق الخطأ، حسبما صرح محمد الغيطي في برنامجه "صح النوم"، الذي يعرض على شاشة قناة Ltc.



وكان ابن عم الفنان ماجد الماجد صرح لـ "سيدتي نت"، أن ابن عمه تعرض لطلق ناري بالخطأ، وأنه لا يستطيع إعطاء المزيد من التفاصيل في الوقت الراهن، إلى أن تكتمل كافة التحقيقات من قبل الجهات المختصة ومعرفة الأسباب والدوافع.

يُذكر أن الفنان الراحل ماجد الماجد بدأ مشواره الفني مع الأغنية الشعبية في منتصف الثمانينيات، وطرح 14 ألبوماً، منها "يقوى الهجر"، و"اذكريني"، و"يا هاجري".

اقرأ أيضا

وفاة المطرب السعودي ماجد الماجد بطلق ناري في الرأس

ناردين فرج تكشف كيف كانت إليسا في كواليس The voice رغم مرضها

كلمات متعلقة ماجد الماجد
comments powered by Disqus

يارا عماد

8/8/2018 12:12:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"