ياسمين رئيس توجه رسالة للمنتقدين

ياسمين رئيس توجه رسالة للمنتقدين

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أغسطس 2018 - 15:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 أغسطس 2018 - 15:49
ياسمين رئيس ياسمين رئيس
ما أن ينشر أي فنان صورة جديدة له، يتلقى تعليقات عديدة عليها منها من يعبر عن حبه له وإعجابه بكل شيء يفعله ومنها من ينتقده.

وتتعرض الفنانات كثيرا للانتقادات بسبب بعض الصور التي ينشرنها سواء تعليقا على ملابسهن أو طريقة التصوير، وفي الفترة الأخيرة تحاول بعض الفنانات التأكيد على أن حياتهن الشخصية ملكا لهن ولا يحق لأحد الانتقاد أو التعليق عليها.

الممثلة ياسمين رئيس وجهت رسالة للجميع تؤكد فيها أن على الإنسان أن يفعل ما يحلو له سواء في شكله أو ملابسه أو المكان الذي يذهب له، ولا يلتفت لما يقال عنه.




يشار إلى أن آخر الأعمال المعروضة لياسمين رئيس مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" وهو من إخراج أحمد مدحت، وكتبت السيناريو والحوار نور عبد المجيد، وهو من إنتاج هاني أسامة (The Producers) ومحمد حفظي (فيلم كلينك)، وقام بتأليف الموسيقى تامر كروان.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- ياسمين رئيس تشارك في تحدي kiki على أنغام "ساعات بشتاق"

دينا تشارك ياسمين رئيس في فيلم جديد

كلمات متعلقة ياسمين رئيس
comments powered by Disqus

نهال ناصر

8/7/2018 3:49:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"