مباراة الأهلي والمصري تشهد الظهور الأول للمحلل الرياضي عماد متعب على ON Sport

مباراة الأهلي والمصري تشهد الظهور الأول للمحلل الرياضي عماد متعب على ON Sport

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أغسطس 2018 - 13:7 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 أغسطس 2018 - 13:52
عماد متعب عماد متعب
يبدأ اللاعب المعتزل عماد متعب أولى خطواته في التحليل الرياضي اليوم مع المباراة التي تجمع بين فريقي النادي الأهلي ونادي المصري.

يلتقي الأهلي في الثامنة مساء اليوم بالمصري ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقدم قناة ON Sport تغطية خاصة للمباراة تبدأ من الثالثة عصرا مع حديث خاص للمؤرخ الرياضي الدكتور عادل سعد الذي يحل ضيفا على المذيعة ميرهان عمرو للحديث عن تاريخ مواجهات الفريقين والمنافسة بينهما وأبرز نجومهما.

وفي الرابعة عصرا تستضيف أميرة جمال كلا من جمال جودة ومحمود أبو الدهب لاعبا المصري والأهلي السابقين للحديث حول أبرز الذكريات والمشاهد في لقاءات الفريقين أثناء فترة وجودهما في الملاعب، وفي الخامسة يستضيف محمد المحمودي حسام غويبة لاعب المصري السابق وأسامة عرابي لاعب الأهلي السابق وفقرة حوارية عن طبيعة وموقف الفريقين ونقاط القوة والضعف فى كل فريق والتشكيلات المتوقعة لمباراة اليوم.

وينطلق الأستديو التحليلي للمباراة في تمام السادسة مساء مع سيف زاهر ويستضيف كلا من الدكتور طه إسماعيل واللاعب المعتزل حديثا عماد متعب ليكون الظهور الأول له كمحلل رياضي من خلال تحليل هذه المباراة، كما سيتواجد أيضا الكابتن حازم إمام والكابتن عمرو الدسوقي.

ومن ملعب المباراة بالإسكندرية يستضيف كريم رمزي الكابتن سمير كمونة نجم الأهلي السابق فى فقرة تحليلية، بينما يقدم أحمد عز وكريم سعيد فقرة تحليل رقمي للمباراة.

كما ستشهد مباراة الأهلي والمصري الظهور الأول للكابتن أحمد شوبير كمعلق على قناة ON Sport على القناة الصوتية الأولى،فيما سيكون خالد حسن معلقا على القناة الصوتية الثانية.

وتنقل قناة ON Sport أجواء المباراة طوال اليوم من أرض الملعب وفندق الفريقين وترصد ردود فعل الجماهير وتوقعاتهم في بورسعيد والقاهرة.

اقرأ أيضا:

عماد متعب يعتزل لعب كرة القدم وينضم لفريق عمل هذه القناة

صورة- هكذا علقت يارا نعوم على قرار زوجها عماد متعب باعتزال لعب كرة القدم

كلمات متعلقة عماد متعب on sport
comments powered by Disqus

نهال ناصر

8/7/2018 1:52:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"