ليدي جاجا تعتذر عن نشرها نبأ انتحار "رجل الزومبي": لقد تسرعت

ليدي جاجا تعتذر عن نشرها نبأ انتحار "رجل الزومبي": لقد تسرعت

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 أغسطس 2018 - 15:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 أغسطس 2018 - 15:41
ليدي جاجا وريك جينيست ليدي جاجا وريك جينيست
اعتذرت المغنية الأمريكية ليدي جاجا بعد أن وصفت وفاة العارض الكندي ريك جينيست بأنه انتحار قبل أن يتم تحديد سبب الوفاة.

توفي العارض الكندي بعد أن سقط من شرفة منزله بمونتريال في كندا، ووفقا لما ذكرته إدارة أعماله فإنه لم يتم تحديد سبب الوفاة بعد.

وكانت المغنية الأمريكية قد شاركت جمهورها الأخبار المحزنة عبر حسابها الرسمي على Twitter مؤكدة أن جينيست انتحر في منزله في تغريدة جاء فيها: "إن انتحار الصديق ريك جينيست، رجل الزومبي له تأثير مدمر إلى أبعد الحدود، علينا أن نعمل بجهد أكبر لتغيير ثقافتنا وأن نضع الصحة العقلية في المقدمة، وأن نمحو وصمة العار التي لا يمكننا التحدث عنها"، مضيفة: "إذا كنت تعاني اتصل بصديقك أو تحدث إلى عائلتك لابد أن ينقذ بعضنا البعض".

وعادت جاجا للاعتذار بعد انتشار تلك التغريدة خاصة وأنه لم تصدر تقارير رسمية تكشف سبب الوفاة، إذ كتبت: "أعتذر للحديث عن الأمر بهذه السرعة حيث لم يكن هناك شهودا أو أدلة لدعم أي استنتاج لسبب وفاته".

وأضافت مغنية Million Reasons: "أقدم التعازي لعائلته وأصدقائه، إن الفن الذي صنعناه سويا كان عظيما بالنسبة لي، جينيست فنانا رائعا، سيعيش فنه للأبد أرقدي في سلام أيتها الروح الجميلة".

العارض الكندي شارك المغنية الأمريكية ليدي جاجا في أغنية Born This Way عام 2011.

جدير بالذكر أن شرطة مونتريال قد أخبرت وسائل الإعلام في البداية أنهم كانوا يتعاملون مع وفاته على أنه انتحار، لكن مدير أعماله كريم ليدوك صرح لـ USA Today بأنه يعتقد أنه حادث قائلا: "من الممكن أن يكون قد فقد توازنه".

اقرأ أيضا

انتحار "موديل" أغنية ليدي جاجا المصورة عن عمر 32 عاما.. هكذا علقت المطربة

comments powered by Disqus

مروة لبيب

8/6/2018 3:41:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"