بالفيديو- أكرم حسني ينافس نجوم الغناء في موسم الصيف

بالفيديو- أكرم حسني ينافس نجوم الغناء في موسم الصيف

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 أغسطس 2018 - 14:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 أغسطس 2018 - 14:42
أكرم حسني في إعلان "أورنج" أكرم حسني في إعلان "أورنج"
موسم الصيف من المواسم الهامة التي تشهد منافسة كبيرة بين نجوم الغناء، ولذلك يحرص عدد كبير منهم على المنافسة فيه بأعمال فنية قوية تحقق أرقام مشاهدة عالية.

وفي هذا الموسم نجح الفنان أكرم حسني في منافسة نجوم الغناء بأغنيته التي قدمها ضمن الحملة الدعائية الجديدة لشركة الاتصالات "أورنج"، والتي شارك فيها بصوته فقط، المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

الأغنية قدمها أكرم حسني مستخدما شخصية "أبو حفيظة" التي اشتهر بتقديمها على مدار سنوات في العديد من البرامج والأعمال الفنية، والتي تغلب عليها الناحية الكوميدية، لتتحول من مجردد حملة دعائية إلى أغنية مصورة تنافس أغاني الصيف.

الأغنية حققت 11 مليون مشاهدة على موقع YouTube، بعد مرور أسبوع واحد فقط على طرحها يوم الاثنين 30 يوليو.



الأغنية من كلمات محمد مجدي، ومن توزيع الموزع إسلام شيبسي وتم تسجيلها تحت إشراف الموزع أحمد طارق يحيى الذي نفذ لها الميكس والماستر.

يذكر أن أكرم يشارك في بطولة فيلم "البدلة" حاليا مع الفنان تامر حسني، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

وكان فيلم "البدلة" قد توقف تصويره لفترة طويلة بسبب انشغال كل من أكرم حسني وأمينة خليل بتصوير أعمالهم التلفزيونية التي عرضت خلال شهر رمضان 2018، بالإضافة لانشغال تامر حسني في الجولة الفنية التي نفذها مع مطلع العام الجاري في بعض الدول الأوروبية، والتي أجلت تصوير العديد من المشاهد أيضا.

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

فيما قدم أكرم حسني في رمضان 2018 مسلسله "الوصية" الذي حقق نجاحا مع الجمهور.

"الوصية" بطولة أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى، وهو من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي وإخراج خالد الحلفاوي.



اقرأ أيضاً

صورة- تامر حسني يكشف عن صورة من كواليس "البدلة".. لوك طريف لأكرم حسني

بالفيديو- أكرم حسني يتسبب في نوبة ضحك لتامر حسني بسبب "عيش بشوقك"

بالصور- الاحتفال بانتهاء تصوير "الوصية" يكشف أن "عم ضياء" يبتسم مثلنا

comments powered by Disqus

محمد عاشور

8/6/2018 2:42:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"