صورة- تامر حسني يكشف عن صورة من كواليس "البدلة".. لوك طريف لأكرم حسني

صورة- تامر حسني يكشف عن صورة من كواليس "البدلة".. لوك طريف لأكرم حسني

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 11:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 11:24
تامر حسني وأكرم حسني تامر حسني وأكرم حسني
استكمل الفنان تامر حسني تصوير فيلمه "البدلة" الذي يشارك في بطولته أكرم حسني.

كان تصوير الفيلم توقف لفترة طويلة بسبب انشغال كل من أكرم حسني وأمينة خليل بتصوير أعمالهما التلفزيونية التي عرضت خلال شهر رمضان 2018، بالإضافة لانشغال تامر حسني في الجولة الفنية التي نفذها مع مطلع العام الجاري في بعض الدول الأوروبية، والتي أجلت تصوير العديد من المشاهد أيضا.

كشف تامر حسني عن صورة من كواليس الفيلم ظهر فيها مع أكرم حسني والمخرج ماندو العدل.

كتب تعقيبا على الصورة التي نشرها عبر حسابه على Instagram أنهم عادوا لتصوير آخر مشاهد الفيلم ولم يتبق لهم سوى إسبوعين للانتهاء من التصوير، وسخر من الشكل الذي ظهر فيه أكرم إذ كان يضع شاربا باللون الأصفر من أجل تصوير المشهد.



فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

اقرأ أيضا:

خاص- تامر حسني يصور 11 أغنية من ألبومه الجديد
خاص- استئناف تصوير "البدلة" استعدادا لطرحه في عيد الأضحى

comments powered by Disqus

نهال ناصر

7/3/2018 11:24:35 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"