دريك ينفق ثروة على أسنانه المرصعة في فيديو In My Feelings

دريك ينفق ثروة على أسنانه المرصعة في فيديو In My Feelings

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 أغسطس 2018 - 13:52 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 أغسطس 2018 - 13:59
دريك دريك
بعد كم النجاح الذي حققه تحدي In My Feelings أو ما يطلق عليه " تحدي Kiki" الذي كان سببا رئيسيا في انتشار أغنية In My Feelings، يبدو أن المغني دريك أراد أن تكون الأغنية المصورة مميزة مثل التحدي.

قبل أيام، طرح دريك فيديو أغنية In My Feelings التي حققت نحو 39 مليون و775 ألف مشاهدة بعد 4 أيام فقط من طرحها، وظهر دريك بأسنان ذهبية ملفتة للغاية.

ووفقا لما ذكره موقع TMZ، فقد أنفق دريك ثروة لتزيين أسنانه بشكل مبالغ فيه في فيديو أغنية In My Feelings.



وذكر مصدر لـ TMZ، أن مغني الراب قد استعان بدار مجوهرات المشاهير Ben Baller لتنفيذ المهمة في 3 أسابيع واستلامها قبل تصوير الأغنية في نيو أورليانز بـ4 أيام فقط.

دريك

الأسنان مرصعة بالبلاتين النقي ونحو 18 قيراط من الذهب، ويعد هذا الأمر برمته غريبا نظرا لأن الاستعانة بالمعادن الثمينة للأسنان الزينة ليست شائعة ولا تستخدم عادة، وفقا لما ذكره المصدر لـ TMZ.

اقرأ أيضا

بالفيديو - الحيوانات أيضا تخوض "تحدي Kiki".. ما حيوانك المفضل الذي أتقن التحدي؟

بالفيديو- الراقصة أوكسانا تشارك في تحدي kiki على طريقتها الخاصة

كلمات متعلقة دريك in my feelings
comments powered by Disqus

مروة لبيب

8/6/2018 1:59:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"