بالفيديو- الراقصة أوكسانا تشارك في تحدي kiki على طريقتها الخاصة

بالفيديو- الراقصة أوكسانا تشارك في تحدي kiki على طريقتها الخاصة

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 2:36 | آخر تحديث: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 2:36
أوكسانا أوكسانا
انضمت الراقصة الاستعراضية أوكسانا للمشاهير الذين قبلوا تحدي الرقص على أغنية In My Fillings لدريك، أو ما يطلق عليها تحدي kiki.

ونشرت صفحة Dubsmash Egypt، على Facebook، فيدية لأوكسانا وهي ترقص على التحدي ولكن على طريقتها الخاصة، حيث جلست أعلى سيارتها لتقوم ببعض الحركات الاستعراضية عليها.



اجتاح "تحدي Kiki" العالم والوطن العربي وقلده العديد من المشاهير مثل دينا الشربيني وياسمين رئيس ودرة وريهام أيمن وسما المصري وحلا الترك وأحمد سعد وهايدي موسى وإيمان العاصي وعصام الحضري.

كما شارك في التحدي العديد من الفنانين العالميين مثل ويل سميث وسيارا وكيفين هارت ودي جي خالد ورايان سيكريست وجاي هوب عضو فريق BTS الكوري.

جدير بالذكر أن شيجي مقدم برنامج Shiggy Show الكوميدي هو أول من أطلق تحدي In My Feelings للمرة الأولى على موقع Instagram، إذ نشر فيديو لنفسه وهو يرقص على أنغام أغنية In My Feelings، وأصبح تحدي Kiki هو الأشهر عالميا.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد الفيشاوي يشارك في تحدي kiki على أغنية "الكيمي كيمي كا"

سليمان عيد يؤدي تحدي kiki بطريقة ساخرة على هذه الأغنية

كلمات متعلقة أوكسانا
comments powered by Disqus

يارا عماد

8/4/2018 2:36:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"