عباس أبو الحسن يشن هجوما على محمد رمضان بعد أغنيته "أنا الملك"

عباس أبو الحسن يشن هجوما على محمد رمضان بعد أغنيته "أنا الملك"

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 أغسطس 2018 - 13:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 أغسطس 2018 - 15:43
عباس أبو الحسن عباس أبو الحسن
شن الممثل والكاتب عباس أبو الحسن هجوما على الفنان محمد رمضان، بعد أغنيته الأخيرة "أنا الملك".

وقال أبو الحسن إنه لم يتحدث لكونه فنانا فقط بل لكونه مهتما بالشأن العام، خاصة وأنه دافع عن محمد رمضان كثيرا وعن حقه في الاستمتاع بثروته علنا دون أن يعرفه معرفة شخصية.

وأضاف أن محمد رمضان مازال جنديا بالقوات المسلحة المصرية ولا يحق له العمل طوال فترة تجنيده بموجب القانون العسكري.

كما استنكر إصراره على أنه رقم واحد رغم أنه في ثلاثة مواسم سينمائية متتالية لم تحقق أفلامه إلا المركز الثالث في الإيرادات بعد أحمد الفيشاوي وتامر حسني و محمد إمام وأحمد عز وآخرين.



يذكر أن عباس أبو الحسن شارك في مسلسل "أبو عمر المصري"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وبطولة أحمد عز وأحمد العوضي، وأروى جودة، ومحمد جمعة، ومحمود حجازي، وأمل بوشوشة، وصبري فواز، وعارفة عبد الرسول، ومحمد الشرنوبي، ومنذر رياحنة، وفتحي عبد الوهاب، وعباس أبو الحسن، ومحمد علي رزق، ونادية كوندة، وإيمان العاصي، وأحمد بدير، ومحمد سلام، وهشام قدري، ومحمود متولي، وأشرف زكي، وسناء شافع.

اقرأ أيضا

عباس أبو الحسن يروى معاناته مع شركة طيران ليلة عيد ميلاده

بالفيديو- هجوم الفنانين والمشاهير على محمد رمضان بسبب أغنية "الملك".. يدمر نفسه وسيدعي أنه المهدي المنتظر

comments powered by Disqus

يارا عماد

8/6/2018 3:43:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"