عباس أبو الحسن يروى معاناته مع شركة طيران ليلة عيد ميلاده

عباس أبو الحسن يروى معاناته مع شركة طيران ليلة عيد ميلاده

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 22:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 22:54
عباس أبو الحسن عباس أبو الحسن
احتفل الممثل عباس أبو الحسن، بعيد ميلاده والذي يوافق 31 يوليو، وكان ينوي السفر إلى التشيك لقضاء هذه المناسبة هناك، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن وذلك بسبب أزمته مع إحدى شركات الطيران التي واجه معها بعض المشكلات حسبما ذكر.

روى عباس أبو الحسن ما حدث معه عبر حسابه على Facebook، موضحا أن كان حجز مقعدين على شركة طيران SWISS AIR، ليتجه على التشيك ليلة عيد ميلاده لقضاء هذه المناسبة هناك، ولكنه فوجئ بعدما وصل إلى الموظف المختص بإبلاغه انه لا يوجد مقاعد شاغرة رغم انه حصل على تذاكر الحجز قبلها بأسبوعين، وبرر له ذلك بجملة "أسف يا فندم السفر قسمة ونصيب".

وتابع أنه بعد مجادلات طويلة مع الموظف والمدير حصل على مقعدين واكتشف ان الطائرة كانت بها أكثر من مقعد غير محجوز، ولم ينتهي الامر عند ذلك الحد، بل فوجئ أيضا بعد وصوله للتشيك أن الحقائب غير موجودة.



وأضاف أنه تقدم بشكوى للحصول على الحقائب، وتم إبلاغه بأنها ما زالت في مصر ولم يتم وضعها في الطائرة التي سافر بها، وأكد أنه ظل على هذا الوضع لمدة يومين بدون حقائب بسبب أنهم لم يجدوا طائرة أخرى لوضع الحقائب عليها حسبما أبلغوه بذلك.

اقرأ أيضا

هذا ما قاله عباس أبو الحسن عن اداء فتحي عبد الوهاب في "أبو عمر المصري"


خاص-المخرج عادل الأعصر لـ "في الفن": ننتهي من تصوير فيلم "عش الدبابير" في هذا الموعد

كلمات متعلقة عباس أبو الحسن
comments powered by Disqus

رحيم ترك

8/3/2018 10:54:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"