آدم ليفين يهاجم جوائز MTV للمرة السادسة ويعتذر لهذا السبب

آدم ليفين يهاجم جوائز MTV للمرة السادسة ويعتذر لهذا السبب

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 5 أغسطس 2018 - 14:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 أغسطس 2018 - 2:12
آدم ليفين آدم ليفين
اعتاد المغني الأمريكي لفرقة Maroon 5 آدم ليفين أن ينتقد جوائز MTV للأغاني المصورة لدرجة أنه فعلها هذا العام للمرة السادسة دون سبب.

نشر المغني على صفحته بـ Twitter وInstagram تعليقًا على ترشيحات هذا العام للجوائز، وقال: "طرح دونالد جلوفر هذا العام أغنية This Is America أحد أفضل وأذكى الفيديوهات في التاريخ. وأنا أعلم أنه لا يكترث بعدم ترشحها لجائزة VMA لأنه متواضع جدًا. ولكني لست متواضعا. وأتمنى أن يكون لـMTV قيمة مجددًا ولكن لن يتحقق ذلك أبدًا".

وعلى الرغم مما قاله المغني عن عدم ترشح This Is America، إلا أن الأغنية المصورة قد ترشحت بالفعل لسبع جوائز من ضمنهم فيديو العام.

وعندما أدرك المغني خطأه، مسح المنشورين ونشر آخر يقول فيه:"عادة لا أقول أشياء أندم عليها ولكنني فعلت ذلك هذه المرة. فيديو This Is America رشح بالفعل لفيديو العام. أحد الأشخاص صحح خطأي. أعتذر لـMTV. ما زلت أكرهكم ولكنني أعتذر".

A post shared by Adam Levine (@adamlevine) on



جدير بالذكر أن الفيديو الخاص بـThis Is America رشح أيضًا لأفضل فيديو ذو رسالة، وأفضل تصوير، وأفضل رقص، وأفضل مونتاج، وأفضل إخراج.

يشار إلى أن آدم ليفين هاجم في السنوات الماضية حفل الجوائز لأسباب مختلفة.

ففي عام 2011، كتب المغني عبر Twitter: "حفل الـVMAs هو ذلك اليوم من كل عام حيث تدعي فيه MTV أنها تهتم بالموسيقى. سأرسم تلك الجملة على الرمل. تبًا للـVMAs."




وفي عام 2013، كتب المغني ساخرا أثناء مشاهدته للحفل: "دائما ما يكون حفل الـVMAs رائعا."




وفي عام 2014، العام الذي أدى فيه المغني عرضا بالحفل، سخر من ملابس المدعوات مغردًا: "الشيء الوحيد الذي ينقص الـVMAs هذا العام هو السراويل".




وفي عام 2015، كتب المغني: "شاهدت 5 دفائق فقط من الـVMAs والآن أريد أن آخذ حماما دافئا".




أما في العام الماضي، فقال المغني بعد نهاية الحفل: "دائمًا أتحمس لرؤية كم سيكون حفل الـVMAs بشعا. وهذا العام أبهروني."




اقرأ أيضا
هكذا سخر آدم ليفين من فوز فرقة Maroon 5 خلال حفل جوائز المراهقين

بالفيديو- معجبة متهورة تقتحم مسرح آدم ليفين وتجرحه بأظافرها

كلمات متعلقة آدم ليفين
comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

8/6/2018 2:12:40 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"