خاص- تضارب في مواعيد تصوير "الممر".. هند صبري لم توقع العقد حتى الآن

خاص- تضارب في مواعيد تصوير "الممر".. هند صبري لم توقع العقد حتى الآن

إنجي سمير | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 5 أغسطس 2018 - 4:32 | آخر تحديث: الأحد ، 5 أغسطس 2018 - 4:32
أحمد عز أحمد عز
رغم تأكيد الجهة المنتجة لفيلم "الممر" بطولة أحمد عز، وإخراج شريف عرفة بدء التصوير بداية شهر سبتمبر المقبل إلا أن FilFan.com علم أن أبطال العمل لم يتم إبلاغهم بذلك حتى الآن، إذ تم إبلاغهم فقط بالموعد القديم وهو بداية شهر أغسطس الجاري مما يوحي بوجود تضارب في تحديد المواعيد.

كما لم توقع الفنانة هند صبري عقد العمل حتى الآن مثلما تردد، إذ لا تزال هناك مفاوضات معها للاتفاق على التفاصيل النهائية، فيما تحدد فريق العمل وهم أحمد رزق، ومحمد فراج، محمد الشرنوبي، وأسماء أبو اليزيد ومحمد جمعة.

ومن ناحية أخرى يواصل المخرج شريف عرفة معاينة أماكن تصوير الفيلم بين القاهرة والسويس، بالإضافة لإجرائه بعد التعديلات على سيناريو العمل الذي انتهى من كتابته المؤلف أمير طعيمة، كما يخضع بطل العمل أحمد عز لتدريبات بدنية مكثفة بالإضافة لبعض التدريبات على استخدام المعدات العسكرية ولن تستغرق هذه التدريبات وقتا طويلا لتدربه عليها من قبل خلال فيلمه "الخلية" استعدادا لشخصية بطل صاعقة.

يشار إلى أن هذا الفيلم كان مرشحا لبطولته الفنان أحمد السقا الذي أعتذر عنه لانشغاله بتصوير فيلمه "3 شهور" قبل توقفه، كما أعتذر عنه الفنان أمير كرارة بسبب رفضه تكرار شخصية الضابط الذي قدمها في جزأي مسلسل "كلبش" وفيلم "حرب كرموز" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي ويخشى الحصر فيها.

ويعتبر فيلم "الممر" تعويضا لأحمد عز بعد توقف فيلمه "يونس" الذي على الرغم من التحضير المبكر له استعدادا لتصويره سريعا إلا أنه توقف فجأة حيث تردد وجود اعتراضات من قبل الرقابة على المصنفات الفنية على بعض التفاصيل في القصة التي تسقط الضوء على الأزمات التي تواجه الجيل الرابع، ولم يتحدد حتى الآن موعد محدد لاستئناف تصويره.

اقرأ أيضا

خاص- رامي صبري يحكي لـ "في الفن" عن فترة سجنه والأشخاص الذين غدروا به.. هذا ما قاله عن أصالة


5 أشياء نلاحظها في الإعلان الأخير لفيلم Venom.. هل يرتبط بعالم مارفل السينمائي؟



comments powered by Disqus

إنجي سمير

8/5/2018 4:32:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"