هكذا ستظهر مادونا في الموسم الثاني من مسلسل Pose

هكذا ستظهر مادونا في الموسم الثاني من مسلسل Pose

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 22:36 | آخر تحديث: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 22:36
مادونا مادونا
في الجولة الصحفية الخاصة بجمعية نقاد التلفزيون التي تمت يوم الجمعة 3 أغسطس، كشف مورفي عينة مما سيدور حوله الموسم المقبل من مسلسله Pose.

وعلى الرغم من أن النزهة الأولية لقصة المسلسل قد انتهت في 1988، إلا أن المؤلف قال أن الموسم الثاني ستبدأ قصته في 1989 إلى أن تنتهي في نهاية مارس 1990 عندما طرحت أغنية Vogue لمادونا، وستظهر المغنية الشهيرة في هذه الفترة.

صدرت الأغنية يوم 27 مارس عام 1990، وتسببت وقتها بترحيب العالم أكثر وأكثر بالحفلات الراقصة بكلماتها.

"أنظر حولك، أينما تنظر ستجد وجع القلوب
إنه في كل مكان تذهب إليه
تفعل كل ما في وسعك للهروب
من ألم الحياة الذي تعرفت عليه
عندما يفشل كل شيء وتريد أن تكون
في حال أفضل مما أنت عليه اليوم
أنا أعرف مكان سيساعدك على الهروب
يدعى مكان الرقص، وهذا هو هدفه"



وأضاف مورفي أنه على الرغم من موافقة مادونا على استخدامه لأغنيتين لها في الموسم الأول، لا يعلم إذا كانت ستوافق على الظهور في المسلسل أم لا. وقال: "أعتقد أن ما يميز مسلسلنا هو أننا لن نحاول أن نجعل الشخصيات الواقعية تجسد نفسها، ولكني أود أن أتحدث إلى مادونا ولكن لا أعلم إذا كانت ستوافق على تجسيد مادونا بالتسعينيات أم لا".

وأكمل مخرج American Horror Story حديثه بالتحدث عن التأثير الذي تركته أغنية Vogue على الثقافة وكيفية تقديمها لنمط الحياة الخاص بالحفلات إلى العالم.

يدور المسلسل في عام 1986 في مدينة “نيويورك” حيث تبني "بلانكا" بيت خاص كملجأ لمثليين الجنس الذين تبرأوا منهم أهاليهم فاتحة لهم مجالًا لممارسة الفنون ،والرقص ،وعرض الأزياء وغيرهم.

يعرض الموسوم الثاني على قناة FX في2019.

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

8/4/2018 10:36:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"