بالفيديو- 6 ملاحظات على الإعلان الدعائي لفيلم يوسف الشربف "بني آدم".. جدل حول شخصية البطل وشكل جديد لمحمود الجندي وهنا الزاهد

بالفيديو- 6 ملاحظات على الإعلان الدعائي لفيلم يوسف الشربف "بني آدم".. جدل حول شخصية البطل وشكل جديد لمحمود الجندي وهنا الزاهد

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 13:26 | آخر تحديث: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 13:26
يوسف الشريف يوسف الشريف
كشفت "يونايتد بروس" و"سينرجي" للإنتاج الفني عن الإعلان الدعائي الأول لفيلم "بنى آدم" ليوسف الشريف.

ويظهر من خلال الإعلان الأول معظم أبطال الفيلم المشاركين في البطولة ومنهم دينا الشربيني وهنا الزاهد ومحمود الجندي وأحمد رزق وبيومي فؤاد.

ويعتبر فيلم "بنى آدم" بمثابة عودة ليوسف الشريف إلى السينما بعد غياب 9 سنوات منذ آخر أفلامه "العالمي" عام 2009، وفي السطور التالية يقدم FilFan.com ملاحظات تم استنتاجها من الإعلان الدعائي الأول للفيلم.

1- فيلم "بني آدم" هو السادس في مسيرة يوسف الشريف السينمائية، والتى كانت أول أعماله "7 ورقات كوتشينة" عام 2004، و"فتح عينيك" عام 2005، و"أخر الدنيا" عام 2006، و"حليم" عام 2007، و"العالمي" عام 2009.

2- من المشاهد التي تم عرضها في الفيلم نلاحظ أن الخط الأساسي له هو قصة مطاردة بين شخص والشرطة يغلب عليها جو من الإثارة والتشويق والغموض وهو الخط الذي يتبعه يوسف الشريف في أعماله التليفزيونية مثل "كفر دلهاب"، و"رقم مجهول"، و"القيصر"، و"الصياد" وهو ما خلق له شريحة جماهيرية كبيرة أصبحت تفضل هذا النوع من الأعمال ويراهن عليها الشريف في نجاح فيلمه.

3- يظهر يوسف الشريف بشكله الطبيعي ولم يغير من مظهره الخارجي كما هو معتاد منه في أعماله التليفزيونية.

4- نرى محمود الجندي وهنا الزاهد بشكل جديد ومختلف، فيظهر الفنان محمود الجندي بدون شعر وشارب وحواجب كثيفة، أما هنا الزاهد فتظهر بشعر أحمر ناري تستعين به لأول مرة.

5- يضعنا الإعلان الدعائي في حيرة حول شحصية "آدم" البطل هل هو شخص فاسد ومتورط في أعمال غير مشروعة؟ أم شخص صالح يعمل لصالح البلد؟ ليضع المشاهد في مزيد من التشويق والإثارة.

6- الفيلم فكرة يوسف الشريف وهو ما اعتدنا عليه في السنوات الماضية أن يقدم معظم أعماله التلفزيونية من أفكارة مثل "كفر دلهاب"، و"القصير" و"الصياد".




اقرأ أيضاً

هكذا وصفت المذيعة سلمى الشماع شائعة زواجها من أرمل فاتن حمامة


رامي صبري: محنتي كشفت أصدقائي المزيفين وأغنيتي الأخيرة رسالة لهم

comments powered by Disqus

مي فهمي

8/4/2018 1:26:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"