يسري فودة يعلن موعد أخر حلقة له في "السلطة الخامسة".. إجازة ورسالة للقناة

يسري فودة يعلن موعد أخر حلقة له في "السلطة الخامسة".. إجازة ورسالة للقناة

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 1:32 | آخر تحديث: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 1:32
يسري فودة يسري فودة
أعلن يسري فودة عن موعد أخر حلقه له في برنامج "السلطة الخامسة"، والذي كان بدأه منذ عامين على قناة DW.

وكتب فودة عبر حسابه بموقع Facebook: في مثل هذه الساعة من مثل هذا اليوم قبل عامين بالتمام والكمال انطلقت أولى حلقات برنامج "السلطة الخامسة" على DW عربية وسط تحديات كبرى من كل نوع.



اليوم بلغ الإرهاق مني مدى يدعوني إلى أن أستأذنكم في استراحة أعيد فيها ترتيب الذهن و النفس و البدن بعد حلقة أخيرة يوم الأربعاء المقبل إن شاء الله.

أود أن أعبر لكم عن شكري العميق لثقتكم التي هي دائمًا دافعنا في العمل. و أود أن أعبر عن تقديري لإدارة القناة لأنها تفهمت القرار، وعن امتناني لها لإتاحة مثل هذا البرنامج للمشاهد العربي في المقام الأول قبل عامين في ظروف صعبة، وعن اعتزازي بمساندتها لنا طوال هذه الفترة حتى اليوم. كما أود أن أعبر عن فخري بأعضاء فريق العمل الذين كرسوا وقتهم وجهدهم لتقديم مادة استثنائية بالغة الحرفية تحترم عقل المشاهد وتلتزم قواعد المهنة وآدابها.


اقرأ أيضا

تفاصيل مصادرة أموال شعبان عبد الرحيم واحتجازه في مطار قرطاج بتونس


بالفيديو- لهذا السبب فكر أحمد السقا في الاعتزال

كلمات متعلقة يسري فودة
comments powered by Disqus

محرر FilFan

8/4/2018 1:32:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"