تفاصيل مصادرة أموال شعبان عبد الرحيم واحتجازه في مطار قرطاج بتونس

تفاصيل مصادرة أموال شعبان عبد الرحيم واحتجازه في مطار قرطاج بتونس

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أغسطس 2018 - 16:38 | آخر تحديث: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 14:21
شعبان عبد الرحيم شعبان عبد الرحيم
تعرض الفنان شعبان عبد الرحيم لأزمة في مطار قرطاج الدولي بتونس في رحلة عودته من العاصمة التونسية بعدما أحيا حفلين غنائيين في منطقة الحمراء.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج "مانشيت" مع المذيع جابر القرموطي أوضح شعبان عبد الرحيم أنه تم مصادرة مبلغ 7 آلاف و500 دولار منه وفرقته الموسيقية من قبل الشرطة في المطار.

وقال الفنان أن المبالغ المالية كانت موزعة بينه وبين فرقته الموسيقية حيث كان بحوزة كل منهم نحو 2000 دولار، بالإضافة إلى مبلغ مالي كان بحوزته بالأساس ويبلغ 4 آلاف دولار.

وبناء عليه فقد تم احتجاز الفنان في المطار وتحرير محضر له من قبل الشرطة، على اعتبار أنه مسؤول عن الأموال التي بحوزة فرقته الموسيقية ويبلغ عددهم 4 أشخاص، نظرا لأنه قائد الفرقة.

وأشار عبد الرحيم إلى أنه طبق القانون الذي ينص على أن كل شخص لا يسمح له بحمل أكثر من 2000 دولار وهذا ما حدث، وأنه كان يحمل عقدا من المكان الذي أحيا به الحفلين يفيد حصوله على تلك الأموال.



مضيفا أنه استطاع الاحتفاظ بالـ3 آلاف دولار التي كانت بحوزته من البداية ولكن ضابط الشرطة تعنت في المطار واستولى على أموال الحفل.

اقرأ أيضا

"ترانيم" يجمع أحمد السقا ومصطفى شعبان مجددا بعد 16 عاما

بالفيديو- مصطفى شعبان يعود لممارسة الرياضة بعد الراحة من "أيوب"

كلمات متعلقة شعبان عبد الرحيم
comments powered by Disqus

مروة لبيب

8/4/2018 2:21:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"