خاص- فشل محاولات أحمد حلمي للحاق بسباق عيد الأضحى 

خاص- فشل محاولات أحمد حلمي للحاق بسباق عيد الأضحى 

إنجي سمير | في تقارير،سينما وتلفزيون، أفلام عيد الأضحى 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 2 أغسطس 2018 - 3:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 أغسطس 2018 - 21:6
الفنان أحمد حلمي الفنان أحمد حلمي
على الرغم من محاولات الفنان أحمد حلمي لخوض سباق موسم عيد الأضحى المقبل بفيلم جديد بعد غياب عامين، تأكد بشكل نهائي خروجه من السباق بعد أن كان يسابق الزمن للحاق بعرض فيلمه ليحجز لنفسه مكانا في الموسم.

وكان أحمد حلمي يسعى لتقديم الفيلم على أمل أنه سبق وقام بهذه المغامرة من قبل بعد أن صور فيلمه "لف ودوران" في ثلاثة أسابيع فقط قبل فترة زمنية بسيطة من موسم العيد ورغم ذلك نجح في تحقيق أعلى الإيرادات في الموسم.

ويبدو إن هذه الإيرادات لم تكن سببا قويا لحلمي ليقتنع أن فيلمه تميز عن باقي الأفلام في ذات الوقت خاصة بعدما أكد أنه لم يكن راضيا عنه بشكل كافي، حيث يشعر أنه تعجل فيه. 

وكان حلمي يستعد لتصوير فيلمه الجديد "الجان بيتهان" في عدد من الدول الأوروبية قبل أن يقرر إيقاف المشروع بسبب تأخر الكتابة، ليقرر الاستعانة بالمؤلف عبد الرحيم كمال في سيناريو آخر ومن إخراج خالد مرعي وكان من المفترض أن يخوض به السباق ولكن لم ينته بعد، ولذلك تم تأجيل تصويره بعد عيد الأضحى.

وجاري اختيار فريق العمل حيث تردد أن تكون الفنانة منى زكي بطلة أمامه ولكن لم يتحدد ذلك بشكل نهائي لتكتمه على التفاصيل.

ويشار إلى أن فيلم "لف ودوران" بطولة دنيا سمير غانم وصابرين وبيومى فؤاد وإنعام سالوسة وميمى جمال وجميلة عوض، من تأليف منة فوزى، ومن إخراج خالد مرعي وتدور أحداثه حول شاب يتعرض للضغوط من عائلته حتى لا يتزوج من فتاة أجنبية تعرف عليها، ويدخل بعدها فى قصة حب مع فتاة مصرية.

اقرأ أيضا

بالفيديو - زواج الإعلامية سلمى الشماع بالدكتور محمد عبد الوهاب أرمل فاتن حمامة


بقايا هيروين تكشف تفاصيل جديدة في وفاة الماكيير محمد علاء.. ليست جريمة قتل

comments powered by Disqus

إنجي سمير

8/15/2018 9:06:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"