إصابة الفنان محمود الجابري بجلطة في القلب ونقله لغرفة العناية المركزة

إصابة الفنان محمود الجابري بجلطة في القلب ونقله لغرفة العناية المركزة

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 2 أغسطس 2018 - 0:34 | آخر تحديث: الخميس ، 2 أغسطس 2018 - 0:34
محمود الجابري محمود الجابري
تعرض الممثل الشاب محمود الجابري لجلطة في الشريان التاجي أدت إلى توقف عضلة القلب، دخل على أثرها غرفة العناية المركزة بمستشفى سعاد كفافي بجامعة مصر.

وقال الممثل محمد عبد الحافظ أن محمود الجابري خضع لعملية قسطرة على وجه السرعة، وتم تركيب دعامة للقلب، وأن حالته حاليا بدأت في الاستقرار، وسيتم نقله من غرفة العناية المركزة غدا، إلى غرفة تمريض عادية.

وكتب عبد الحافظ عبر حسابه على Facebook، "دخل الفنان محمود الجابري للعناية المركزة بمستشفى سعاد كفافي بجامعة مصر بسبب جلطة في الشريان التاجي أدت إلى توقف عضله القلب".

وأضاف: "قام الدكتور هشام عمار بعمل عملية قسطرة على وجه السرعة وقام بتركيب دعامة، والحمد لله حالته الصحية بدأت تستقر وسيتم نقله من العناية إلى غرفة عادية غدا بمشيئة الله"، متمنيا له الشفاء العاجل.



جدير بالذكر أن الممثل محمود الجابري، انتهي من تصوير دوره في مسلسل "خط ساخن" الذي من المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

يشارك في بطولة مسلسل "خط ساخن" كل من حسين فهمي، سلاف فواخرجي، صلاح عبد الله، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، نرمين ماهر، وغيرهم، وهو من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسنى صالح.

اقرأ أيضا

خاص- نشوى مصطفى تعيد افتتاح عرض "سيلفي مع الموت".. تعرف على موعده


تعرف على تطورات الحالة الصحية للممثلة إيناس عز الدين بعد انقلاب سيارتها

كلمات متعلقة محمود الجابري
comments powered by Disqus

رحيم ترك

8/2/2018 12:34:01 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"