هل تثبت هذه الصور زواج جستن بيبر وعارضة الأزياء هايلي بالدوين؟

هل تثبت هذه الصور زواج جستن بيبر وعارضة الأزياء هايلي بالدوين؟

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 21:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 يوليو 2018 - 23:55
جستن بيبر وهايلي بالدوين جستن بيبر وهايلي بالدوين
لم يمر سوى أسابيع قليلة على خطبة جستن بيبر وهايلي بالدوين، حتى فاجأ الثنائي جمهورهما بأمر آخر.

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية مرتدية خاتم ماسي في أصابع يدها اليسرى برفقة خطيبها المغني الكندي في شوارع نيويورك مما جعل جمهورهما يتوقع زواجهما.

وكان المغني الكندي جستن بيبر قد تقدم لخطبة هايلي بالدوين أثناء قضاء عطلة رومانسية في جزر الباهاما، وقدم لها خاتم يختلف تماما عن ذلك الذي ترتديه بالدوين حاليا، فقد كان أكثر سمكا وأكثر وميضا.

خاتم الخطبة الماسي بيضاوي ويبلغ من 6 إلى 10 قيراط من تصميم دار مجوهرات Solow & Co في نيويورك، وتم تصميمه خصيصا لبيبر في بضعة أسابيع.

جستن

جستن

جستن

جستن

جستن

العلاقة بين الخطيبين بدأت عام 2009 عندما كانت هايلي في الـ12 من عمرها وكانت أحد أشد المعجبين بالمغني الشاب وقابلته بمساعدة والدها الممثل ستيفان بالدوين.

جدير بالذكر أن هايلي بالدوين كانت تعشق ذات يوم العلاقة الرومانسية بين جستن بيبر وحبيبته السابقة سيلينا جوميز قبل أن تعرف أنه ستحل محلها في يوم من الأيام.

ففي عام 2012، عندما كانت علاقة جستن وسيلينا في أوج رومانسيتها عبرت بالدوين عن سعادتها بهذه العلاقة ووصفتها بأنها العلاقة التي تجسد حلم المراهقين.

اقرأ أيضا

هكذا وصفت هايلي بالدوين علاقة جستن بيبر وسيلينا جوميز قبل أن تصبح خطيبته

٦ مشاهير ارتبطوا بمعجباتهم.. من بينهم توم كروز وجستن بيبر

comments powered by Disqus

مروة لبيب

7/31/2018 11:55:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"