٦ مشاهير ارتبطوا بمعجباتهم.. من بينهم توم كروز وجستن بيبر

٦ مشاهير ارتبطوا بمعجباتهم.. من بينهم توم كروز وجستن بيبر

أحمد حتحوت | في تقارير،حياة المشاهير،بوست كوير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 يوليو 2018 - 3:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 يوليو 2018 - 3:14
جستن بيبر وهايلي بالدوين وكاتي هولمز وتوم كروز جستن بيبر وهايلي بالدوين وكاتي هولمز وتوم كروز
من المعتاد أن أقصى ما يتمناه أحد المعجبين من فنانه المفضل مجرد صورة معه، ولكن هل من الممكن أن يطمح شخص إلى الارتباط بفنانه المفضل أو الزواج به؟ وهل من الممكن أن يتحول هذا الحلم إلى حقيقة؟

في السطور التالية يرصد لكم FilFan.com 6 مشاهير ارتبطوا بمعجبين.

1) جستن بيبر وهايلي بالدوين

أعلن جستن بيبر عبر حسابه على Instagram بخطوبته من عارضة الأزياء هايلي بالدوين يوم 9 يوليو، ولكن العلاقة بين الخطيبين بدأت عام 2009 عندما كانت هايلي في الـ12 من عمرها أحد أشد المعجبين لبيبر وقابلته بمساعدة والدها الممثل ستيفان بالدوين.




وكثير من تغريدات بالدوين عام 2012 كانت موجهة للمغني ومن ضمنهم هذه التغريدة التي تعبر فيها عارضة الأزياء عن إعجابها بشعر جستن.




2) ميلا كونيس وأشتون كوتشر

قالت الممثلة ميلا كونس في حديثها مع مجلة W أن مشهد قبلتها مع أشتون كوتشر في مسلسل The 70s Showعندما كانت 14 عاما، كانت أول قبلة لها على الإطلاق، وأن لحسن حظها كانت مع الشاب المشهور التي أعجبت به، وأضافت: "جميعنا نعجب بمشاهير، وأنا على وشك الزواج بالذي أعجبت به." وبالفعل تزوجت ميلا منه وأنجبت 3 أطفال.

3) توم كروز وكاتي هولمز

قالت الممثلة كاتي هولمز في أحد مقابلاتها عام 2004 أن كل فتاة صغيرة تحلم بيوم زفافها، وأن أثناء صغرها كانت تتمنى أن تتزوج من توم كروز. تقابل الاثنان عام 2005 وتزوجا عام 2006 ولكن انفصلا بعد 6 سنوات.

4) جايك تي أوستن ودانييل قيصر

كتبت إحدى المعجبات بنجم Wizards of Waverly Place جاي تي أوستن عبر Twitter أنها تريد أن تقابله، كما عبرت عن إرادتها بالزواج منه عام 2009، ويبدو أن رغبتها على وشك أن تتحقق لأن الثنائي تقابلا وارتبطا عام 2016.

#nationalgirlfriendday 😍

A post shared by Jake T. Austin (@jaketaustin) on



5) مات دامون ولوسيانا باروسا

تقابل الزوجان عام 2003 عندما كان يصور الممثل مات دامون فيلم Stuck On You وأراد أن يختبئ من الجمهور فاختبأ خلف أحد المطاعم في شيكاجو، ولكنه لم يعلم أنه كان على وشك مقابلة معجبة أخرى، التي هي لوسيانا باروسا، التي كانت تعمل كنادلة في المطعم وساعدته على الهروب. ولكنه لم يهرب منها وتزوجا عام 2005 والآن لديهم 4 أطفال.

6) جاسون موموا وليزا بونيت

قال نجم Game of Thrones جاسون موموا أنه كان معجب بزوجته ليزا بونيت منذ أن كان في الثامنة من عمره. يتذكر الممثل أنه يوم ما كان يشاهد مسلسل The Cosby Show وأشار إلى الممثلة وقال لوالدته أنه يريد أن يتزوجها. وأضاف أنه يخطط أن يتجسس عليها حتى يصل إليها وقال: "لم أقل لها ذلك إلا بعد أن أنجبت مني طفلين لأنني إذا قلتها قبل ذلك كانت لتخاف مني."

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

7/11/2018 3:14:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"