حسن حسني عن تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي: كأنه الأوسكار

حسن حسني عن تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي: كأنه الأوسكار

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 30 يوليو 2018 - 23:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 يوليو 2018 - 23:23
حسن حسني حسن حسني
عبر الممثل حسن حسني عن سعادته بتكريمه في الدورة 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقرر إقامته في نوفمبر 2018.

وقال حسني: "منحي جائزة فاتن حمامة التقديرية هي بالتأكيد أهم جائزة فى حياتي، وكأني أحصل على الأوسكار، يكفى أن الجائزة تحمل اسم فاتن حمامة، وأعتبرها تتويجا لمشواري الفني الذي قطعته على مدى 60 عامًا"، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

وكان رئيس المهرجان محمد حفظي أعلن عن تكريم حسني في بيان صحفي جاء به: "الاحتفاء بحسن حسنى يأتى لأنه أحد أهم النجوم الذين أثروا الشاشة المصرية والعربية بأعمال خالدة في ذاكرة السينما، كما أنه خاض العديد من التجارب التى قدمها النجوم الشباب، سندًا ومعلمًا لهم، ويمتلك رصيدا كبيرا من الأفلام السينمائية نال عن بعضها جوائز فى الداخل والخارج.

وعن سبب الاختيار قال يوسف شريف رزق الله، المدير الفنى للمهرجان إن حسني ظاهرة كبرى فى عالم التمثيل، استطاع الحفاظ على مكانته لأكثر من نصف قرن، مما يعكس موهبةً فريدة.

ومن المقرر أن يقام المهرجان من 20 إلى 30 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

بالفيديو- حسن حسني يكشف حقيقة مرضه
محمد حفظي رئيساً للدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

comments powered by Disqus

مي جودة

7/30/2018 11:23:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"