بالفيديو- حسن حسني يكشف حقيقة مرضه

بالفيديو- حسن حسني يكشف حقيقة مرضه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 11:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 مارس 2018 - 11:1
حسن حسني حسن حسني
خلال الفترة الماضية، انتشرت بعض الأخبار عن الحالة الصحية للممثل حسن حسني، بعدما ظهر في حفل المركز الكاثوليكي جالسا على كرسي ولا يتحرك كثيرا.

وحرص حسن حسني على طمأنة جمهوره عليه مؤكدا أنه بخير ولا صحة لما قيل عن مرضه.

وخلال تكريمه في الدورة الثانية من مهرجان شرم الشيخ السينمائي، ظهر حسني يتحرك بخفة ونشاط أثناء صعوده على المسرح، كما مازح الحضور في حديثه معهم.

وفي لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، قال إن صحته بخير ووصفها بـ "الحديد" مشيرا إلى أنه ينشغل هذه الأيام بتصوير الجزء الثاني من "الأب الروحي" ومسلسل "رحيم" مع ياسر جلال المقرر عرضه في رمضان، بالإضافة إلى فيلم "البدلة" مع تامر حسني وأكرم حسني.




وكرمت إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائي كلا من حسن حسني وليلى طاهر والمخرج علي بدرخان عن مجمل أعمالهم الفنية، في الدورة الثانية التي بدأت يوم 3 مارس وتستمر حتى التاسع من نفس الشهر، برئاسة الكاتب الصحفي جمال زايدة، بينما تتولى الرئاسة الشرفية للدورة ليلى علوي.

يذكر أن الفنان حسن حسني حصل على العديد من الميداليات، ثم انضم إلى المسرح العسكري ثم إلى المسرح القومي واشتهر في مسرحية "كلام فارغ"، وقام بالعديد من البطولات المسرحية منها "حزمني يا" و"قشطة وعسل" و"جوز ولوز" و"أولاد ريا وسكينة" و"على الرصيف" و"سكر زيادة" و"المحبة الحمراء"، ومن المسلسلات التي عمل بها "أبنائي الأعزاء شكرا" و"السبنسة" و"جواري بلا قيود" و"ناس مودرن" و"بوابة الحلواني" و"المال والبنون"، كما نال جائزة من مهرجان الأفلام الروائية عن فيلم " دماء على الأسفلت".


اقرأ أيضا:

أحمد حلمي : حسن حسني مثل البهارات

بالصور- انضمام حسن حسني لتامر وأكرم حسني في "البدلة"

comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/6/2018 11:01:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"