أحمد حلمي : حسن حسني مثل البهارات

أحمد حلمي : حسن حسني مثل البهارات

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 4 مارس 2018 - 18:35 | آخر تحديث: الأحد ، 4 مارس 2018 - 18:35
أحمد حلمي أحمد حلمي
بعد أن أعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائي عن تكريم حسن حسني عن مجمل أعماله الفنية، قرر الفنان أحمد حلمي أن يتحدث عن هذا التكريم.

ونشر أحمد حلمي عبر حسابه على Instagram صورة للفنان حسن حسني وعلق عليه قائلا: "حسن حسني.. ناس تقوله يا استاذ حسن وناس تقوله يا عم حسن وناس تقوله يافنان وناس تقوله يا خال وناس تقوله يا بركه وناس تقوله يا حسن وناس تقوله يامتمكن وناس تقوله يا كبير ..وناس تقوله معلم ... حسن حسني مشوار كبير من العطاء ما بين كوميديا وتراجيديا .. ساعدنا كلنا ووقف جنبا.. حسن حسني هو بهارات اي عمل فني يشترك فيه.. حسن حسني هو الايقاع في السينفونيه الفنيه .. هو الممثل اللي تعشق التمثيل معاه لانه بيشع طاقه وحيويه .. حسن حسني هو السهل الصعب الممتنع.. مبروك يا أبويا تكريمك في مهرجان شرم الشيخ السينمائي.. صحيح نسيت اقولكوا ان في ناس بتقوله يا أبويا.. وانا أولهم .. مبروك يا أبويا.. مبروك".

حسن حسني.. ناس تقوله يا استاذ حسن وناس تقوله يا عم حسن وناس تقوله يافنان وناس تقوله يا خال وناس تقوله يا بركه وناس تقوله يا حسن وناس تقوله يامتمكن وناس تقوله يا كبير ..وناس تقوله معلم ... حسن حسني مشوار كبير من العطاء ما بين كوميديا وتراجيديا .. ساعدنا كلنا ووقف جنبا.. حسن حسني هو بهارات اي عمل فني يشترك فيه.. حسن حسني هو الايقاع في السينفونيه الفنيه .. هو الممثل اللي تعشق التمثيل معاه لانه بيشع طاقه وحيويه .. حسن حسني هو السهل الصعب الممتنع.. مبروك يا أبويا تكريمك في مهرجان شرم الشيخ السينمائي.. صحيح نسيت اقولكوا ان في ناس بتقوله يا أبويا.. وانا أولهم .. مبروك يا أبويا.. مبروك..

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on



وكانت إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائي قد أعلنت كرمت من حسن حسني وليلى طاهر والمخرج علي بدرخان عن مجمل أعمالهم الفنية.

يذكر أن الفنان حسن حسني حصل على العديد من الميداليات، ثم انضم إلى المسرح العسكري ثم إلى المسرح القومي و اشتهر في مسرحية "كلام فارغ"، وقام بالعديد من البطولات المسرحية منها "حزمني يا" و"قشطة وعسل" و"جوز ولوز" و"أولاد ريا وسكينة" و"على الرصيف" و"سكر زيادة" و"المحبة الحمراء"، ومن المسلسلات التي عمل بها "أبنائي الأعزاء شكرا" و"السبنسة" و"جواري بلا قيود" و"ناس مودرن" و"بوابة الحلواني" و"المال والبنون"، كما نال جائزة من مهرجان الأفلام الروائية عن فيلم " دماء على الأسفلت".

comments powered by Disqus

محمد عاشور

3/4/2018 6:35:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"