خاص- جزء ثالث من مسلسل "سابع جار" في الطريق

خاص- جزء ثالث من مسلسل "سابع جار" في الطريق

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 28 يوليو 2018 - 15:42 | آخر تحديث: السبت ، 28 يوليو 2018 - 16:44
سابع جار سابع جار
حقق مسلسل "سابع جار" نجاحاً ملحوظاً في جزئيه الأول والثاني والذي عرض في بداية عام 2018.

وكان صناع المسلسل أعلنوا عن نيتهم تقديم جزء ثالث منه.

وعلم FilFan.com أن صناع العمل بدأوا في التحضيرات الأولية للعمل من ديكورات وإضاءات بالإضافة إلى وضع اللمسات النهائية على السيناريو ومن المقرر أن يتم التصوير خلال الأسابيع المقبلة.

جدير بالذكر أن الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني في مسلسل "سابع جار" انتهت بخطوبة دعاء واعتراف شريف بحبه لهبة واستمرار زواج علي وهالة رغم حملها وعدم طلاقهما، إذ اختار صناع العمل اختاروا أن يجعلوا النهاية سعيدة لكل الشخصيات.

مسلسل "سابع جار"، من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.

اقرأ أيضاً

(لعبة في الفن) هل تستطيع تخمين أشهر جُمل أبطال "سابع جار"؟

"سابع جار" النهاية الحتمية للمسلسلات المصرية.. الكل مبسوط

كلمات متعلقة سابع جار

مي فهمي

7/28/2018 4:44:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"