بالفيديو- هذا الممثل مكتشف محمد شرف..الصدفة تلعب دورها

بالفيديو- هذا الممثل مكتشف محمد شرف..الصدفة تلعب دورها

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 28 يوليو 2018 - 1:59 | آخر تحديث: السبت ، 28 يوليو 2018 - 1:59
محمد شرف محمد شرف
بعد صراع مع المرض بسبب مشاكل في القلب، رحل عن عالمنا الممثل محمد شرف يوم الجمعة 27 مايو عن عمر يناهز 55 عاما.

ظهر محمد شرف خلال فترة مرضه للجمهور من خلال آخر لقاء تلفزيوني عبر برنامج "مساء DMC" مع إيمان الحصري، في شهر مايو الماضي، وتحدث وقتها عن معاناته بسبب مرضه، وتلقى العديد من المداخلات الهاتفية من زملائه بالوسط الفني لدعمه في أزمة مرضه.

وكشف الممثل أحمد أدم خلال مداخلته بالحلقة، عن الصدفة التي كانت سببا في دخول محمد شرف للمجال الفني، وأنه هو أول من اكتشفه وذلك عندما كان يعمل مخرجا في مسرح الجامعة واضطر أن يعطيه دورا في عرض مسرحي كيدا في شخص آخر، وفوجئ بأدائه وموهبته وقت العرض، ومن وقتها أصبحا صديقين مقربين.

وتابع أن محمد شرف لديه عزة نفس لدرجة لا توصف، ولم يشتك في حياته بسبب مرضه، حتى أنه لم يكتشف أن لدية مشاكل في القلب سوى بعد أن سقط أمامهم في إحدى المرات.

وروي موقفا غريبا جمعه مع شرف ووصفه بأنه لم يحدث في تاريخ المسرح كله، قائلا: "في أحد أيام عرض مسرحية (نشنت يا ناصح) وكان لشرف أحد الأدوار بالعرض، وفوجئت بأن حسين الشربيني الذي يشارك معنا يعتذر لي بين الفصل الأول والثاني بسبب عدم قدرته على استكمال العرض بسبب مرضه، ووجدت نفسي في ورطة وطلبت من شرف أن يقدم دور حسين الشربيني أيضا، وفوجئت أنه قدم الدورين ببراعة في نفس العرض دون أن يفقد إيفيه واحد".



يشار إلى أن الممثل الراحل محمد شرف توفي اليوم الجمعة 27 مايو عن عمر ناهز 55 عاما، في إحدى المستشفيات بالإسكندرية بعد رحلة صراع مع مرض القلب.

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة الممثل الراحل اليوم السبت 28 يوليو، عقب صلاة الظهر من أحد المساجد بمحافظة الإسكندرية مسقط رأسه.

اقرأ أيضا

أيمن بهجت قمر يكشف هذا الأمر عن دور محمد شرف في "أسف على الازعاج"


بالفيديو-التصريحات الكاملة لمحمد شرف في أخر لقاء تلفزيوني قبل وفاته

رحيم ترك

7/28/2018 1:59:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"