أيمن بهجت قمر يكشف هذا الأمر عن دور محمد شرف في "أسف على الازعاج"

أيمن بهجت قمر يكشف هذا الأمر عن دور محمد شرف في "أسف على الازعاج"

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 27 يوليو 2018 - 22:44 | آخر تحديث: الجمعة ، 27 يوليو 2018 - 23:0
محمد شرف وحلمي في مشهد من فيلم أسف على الازعاج محمد شرف وحلمي في مشهد من فيلم أسف على الازعاج
قدم الراحل محمد شرف أحد أفضل أدواره خلال مشواره الفني في فيلم "آسف على الإزعاج" بطولة أحمد حلمي، وأثبت بالدليل القاطع أن الفنان ليس بحجم دوره ولكنه بتأثيره على المشاهدين، فرغم أن دوره لم يتعدى سوى 3 مشاهد فقط، إلا أنه برع فيه ومازال عالق في الأذهان وحصل عنه على عدد من الجوائز.

وبالحديث عن هذا الدور، الذي اختار له محمد شرف بنفسه اسم "نسيم"، قال مؤلف الفيلم أيمن بهجت قمر عبر حسابه على Facebook، أن دوره بالفيلم من أفضل الشخصيات، وأنها أيضا من أفضل الأدوار البسيطة التي كتبها على الهواء فقط ولم يكن لها حتى اسم وجسدها شرف ببراعة وترك لها بصمة وستظل خالدة.



وكان تحدث الفنان الراحل محمد شرف عن شخصية "نسيم" في فيلم "آسف على الإزعاج" في آخر لقاء تلفزيوني له عبر برنامج "مساء DMC" قائلا: "أخدت جائزة عن دوري في الفيلم رغم أنني شاركت بـ 3 مشاهد فقط، والفنان الحقيقي بتأثيره في المشاهد وليس بمساحة وحجم دوره بالعمل"

وتابع:"آخر مشهد لي في فيلم "أسف على الازعاج" طلب مني أحمد حلمي أن اختار اسما لي وأقوله فقط، ولكني ارتجلت المشهد كله واخترت للشخصية أسم "نسيم" وفوجئ بذلك وخرج بهذا الشكل الذي جاء بالفيلم".

يشار إلى أن الممثل الراحل محمد شرف توفي اليوم الجمعة 27 مايو عن عمر ناهز 55 عاما، في إحدى المستشفيات بالإسكندرية بعد رحلة صراع مع مرض القلب.

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة الممثل الراحل يوم السبت 28 يوليو، عقب صلاة الظهر من أحد المساجد بمحافظة الإسكندرية مسقط رأسه.

اقرأ أيضا

بالفيديو-التصريحات الكاملة لمحمد شرف في أخر لقاء تلفزيوني قبل وفاته


هذا الممثل الشاب ابن الراحل محمد شرف.. تعرف عليه

رحيم ترك

7/27/2018 11:00:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"