بالفيديو- هكذا تساوى تامر حسني ومحمد رمضان في أغنيتي "عيش بشوقك" و Number One

بالفيديو- هكذا تساوى تامر حسني ومحمد رمضان في أغنيتي "عيش بشوقك" و Number One

رحيم ترك | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 يوليو 2018 - 20:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 يوليو 2018 - 20:28
محمد رمضان وتامر حسني محمد رمضان وتامر حسني
جاح كبير حققه تامر حسني بأحدث أغنياته المصورة "عيش بشوقك"، التي طرحها عبر قناته الرسمية على YouTube، وهي إحدى أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل نفس الاسم وسيطرحه قريبا.

بعد أسبوع من طرح الأغنية حققت أرقام مشاهدة مرتفعة، إذ تجاوزت حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة خلال أسبوع من طرحها على قناته الرسمية على YouTube.



تساوي بذلك تامر حسني في مشاهدات أغنية "عيش بشوقك" التي تجاوزت 7 ملايين مشاهدة، في أسبوع، مع نفس الرقم الذي حقق محمد رمضان في أغنيته Number One والتي كانت حققت نفس أعداد المشاهدة بعد أسبوع واحد أيضا.



أغنية Number One من كلمات شندي وكانكا، وألحان شندي، والتوزيع الموسيقي لديزل، وهي من إخراج حسام الحسيني وتم تسجيلها في أستوديو النحاس.

ووصلت حاليا أغنية محمد رمضان Number One بعد شهر من طرحها، إلى 30 مليون مشاهدة.

من المعروف أن تامر حسني تعاون في أغنية "عيش بشوقك" مع الشاعر مصطفى حسن، والملحن بلال سرور، والموزعين الموسيقيين هاني محروس وبلال سرور، وتولى إخراج الكليب هادي الباجوري.

تدور فكرة الأغنية المصورة حول شخص واحد وهو تامر حسني يسير وسط الناس ويقابلهم وكل شخص لديه مشاكل مختلفة في حياته ورغم ذلك تامر يحاول أن يخرج منه الابتسامة، وهذه الفكرة قريبة من الناس في الحياة الطبيعية

اقرأ أيضا

بالفيديو- هذا ما حققته أغنية محمد رمضان Number One في أسبوع


بالفيديو- منافسة بين تامر حسني ومحمد رمضان على هذه المعجبة

رحيم ترك

7/25/2018 8:28:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"