أسباب نجاح "عيش بشوقك" لتامر حسني

أسباب نجاح "عيش بشوقك" لتامر حسني

| في آراء،موسيقى وحفلات،المجلة
تامر حسني تامر حسني
استطاعت أغنية الفنان المصري تامر حسني المصورة الجديدة "عيش بشوقك" أن تحقق نجاحا كبيرا وانتشارا، كما حققت عدد مشاهدات كبير على موقع YouTube في وقت قصير.

الأغنية حتى الآن تخطت مشاهداتها 3.5 ملايين مشاهدة على YouTube بعد يومين فقط من طرحها، لذلك نرصد بعض العوامل قد تكون السبب وراء هذا النجاح.



فكرة غير تقليدية
اعتمد تامر حسني في تقديم أغنيته "عيش بشوقك" على تقديم فكرة جديدة ومختلفة عن الأعمال المطروحة في سوق الأغاني والمتعارف عليها، وهو ما ساعد في انتشار الأغنية بشكل كبير، وهو الشكل الذي يعتمد عليه تامر منذ فترة من تقديم أغاني خفيفة، وتعد أغنية "عيش بشوقك" استكمالا لهذه الحالة بإمكانيات الوقت الحالي ومتطلباته.

التفاؤل
حالة التفاؤل الموجودة في الأغنية والتي ظهرت في ظل الضغوط التي يعيشها المواطن في معظم البلدان ودعواتهم لتخطيها بهذه الطريقة البسيطة كانت أيضا سببا في نجاح الأغنية وتحقيقها نسبة مشاهدة كبيرة في أيام قليلة.

التصوير
تصوير الأغنية مع المخرج هادي الباجوري وإظهار حالة من السعادة في أجواء التصوير والمشاهد والألوان المستخدمة في الديكورات كانت عاملا مساعدا لنجاح الأغنية وتوصيل فكرتها على أكمل وجه، وهو ما سبق وقدماها معا تامر وهادي في أغنية مستشفى 57357، والتي تم فيها استخدام نفس الأسلوب الفكاهي الظريف للوصول للهدف.




كلمات الأغنية
تميزت كلمات الأغنية التي كتبها مصطفى حسن بالمفردات البسيطه السهلة والدارجة التي يتناولها معظم المصريين لتكون بمثابة لسان حال لعدد كبير منهم، وتظهر حالة من التفاعل معها، ظهرت من خلال استخدام بعض هذه الكلمات في تعليقات محبي الأغنية.


لحن الأغنية
اللحن تميز بالبساطة وسهولة غنائه، وهو ما ساعد في سهولة انتشار الأغنية وترديدها، وخاصة في جملة "السينيو"، أو الجملة الرئيسية في الأغنية، التي يرددها عدد كبير من محبي تامر ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت بأصواتهم خلال الساعات الأخيرة، ونشورها أيضا عبر حساباتهم.


محمد عاشور

7/18/2018 8:12:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"