بعد اتهامها بالغرور نانسي عجرم توجه الشكر لجمهور المغرب

بعد اتهامها بالغرور نانسي عجرم توجه الشكر لجمهور المغرب

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 10:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 10:20
نانسي عجرم نانسي عجرم
واجهت المطربة اللبنانية نانسي عجرم الكثير من الانتقادات بسبب رفضها لتناول المشروب التقليدي للمغرب المكون من لبن وتمر خلال مشاركتها في مهرجان موازين بالمغرب، مما جعل البعض يتهمها بالغرور.

ورغم رد عجرم السابق حول هذا الأمر وتصريحها بأن لديها حساسية من منتجات الألبان، لذلك رفضت المشروب، حرصت على توجيه الشكر للجمهور المغربي الذي استمتعت معه في حفلتها.



وكانت نانسي رفضت الحديث عن عدم تنازلها عن أجرها في حفلها بمهرجان "موازين" مؤكدة أنها لم تكن تفضل أن يوجه لها هذا السؤال.

وقالت نانسي عجرم: "لم أكن أفضل أن يوجه لي هذا السؤال، ولكن ليست دوما مجريات الأمور المادية في يدي، وليس هذا الأمر من اختصاصي"، حسب تصريحاتها لبرنامج "عرب وود".

اقرأ أيضا

بالفيديو- نانسي عجرم تجيب على عدم تنازلها على أجرها في "موازين": لم أكن أفضل أن يوجه لي هذا السؤال

بالصور والفيديو- حمزة لبيض نجم The Voice يلتقي بنانسي عجرم وأحلام في "موازين"

كلمات متعلقة نانسي عجرم
comments powered by Disqus

يارا عماد

7/3/2018 10:20:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"