بالفيديو- نانسي عجرم تجيب على عدم تنازلها على أجرها في "موازين": لم أكن أفضل أن يوجه لي هذا السؤال

بالفيديو- نانسي عجرم تجيب على عدم تنازلها على أجرها في "موازين": لم أكن أفضل أن يوجه لي هذا السؤال

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 30 يونيو 2018 - 19:35 | آخر تحديث: السبت ، 30 يونيو 2018 - 20:21
نانسي عجرم نانسي عجرم
أكدت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أنها لم تكن تفضل أن يوجه لها سؤالا حول عدم تنازلها عن أجرها في مهرجان "موازين" الذي يلقى اعتراضا على إقامته من بعض المواطنين.

وقالت نانسي عجرم: "لم أكن أفضل أن يوجه لي هذا السؤال، ولكن ليست دوما مجريات الأمور المادية في يدي، وليس هذا الأمر من اختصاصي"، حسب تصريحاتها لبرنامج "عرب وود".

أما عن رفضها لتناول المشروب التقليدي للمغرب المكون من لبن وتمر، مما جعل البعض يتهمها بالغرور، قالت: "لدي حساسية من منتجات الألبان، فرفضت المشروب بضحك".



يذكر أن المطربة الإماراتية أحلام أعلنت عن تنازلها عن أجرها بالكامل في مهرجان "موازين" لصالح الجمعيات الخيرية والمستشفيات في المغرب، وذلك بعد تدشين حملة لمقاطعة مهرجان "موازين"، ويطالب مدشنوها بعدم استضافة أي مطرب، معلقين: "وكان القائمون على حملة المقاطعة، وجهوا إلى الفنانين المدعوين لمهرجان موازين الذي بدأ يوم 22 من الشهر الجاري ليتواصل حتى آخر الشهر من بينهم أحلام، رسالة جاء فيها "لا تأتِ للمغرب مطربا فهنا غير مرحب بك لأنك ستغني وترقص دون أن تنتبه لمعاناة كل مواطن فقير في هذا البلد، وسوف تتقاضى أجرك من جيوب الفقراء وعلى حساب جوعهم وعطشهم، سنقاطعك ونقاطع موازين، مرحبا بكم سائحين لبلدي لكن لا لغنائكم ورقصكم على دموعنا وفقرنا، نحن لا نريد غناء ورقصا نريد بيتا للمشردين وخبزا للجوعى".

اقرأ أيضا

أحلام تعلن عن تبرعها عن أجرها بالكامل في حفلها بـ"موازين" لهذا السبب


#شرطة_الموضة: جلسة تصوير أنيقة لنانسي عجرم

comments powered by Disqus

مي جودة

6/30/2018 8:21:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"