ميريل ستريب وإيما ستون في النسخة الجديدة من Little Women

ميريل ستريب وإيما ستون في النسخة الجديدة من Little Women

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 2 يوليو 2018 - 13:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 يوليو 2018 - 13:5
إيما ستون وميريل ستريب إيما ستون وميريل ستريب
لفتت الممثلة جريتا جيروج الأنظار إليها كمخرجة بعد النجاح الذي حققه فيلمها Lady Bird، الذي اقتنص 5 ترشيحات لجوائز أوسكار 2018.

ويبدو أن هذا النجاح شجعها على صناعة مزيد من الأفلام تتناول حياة النساء في أمريكا. فقد قررت أن يكون فيلمها المقبل مأخوذا عن رواية "نساء صغيرات" للكاتبة لويزا ماي ألكوت، التي تحولت عدة مرات إلى أعمال سينمائية وتليفزيونية، أشهرها فيلم Little Women الصادر عام 1994 الذي ترشح لـ3 جوائز أوسكار.

وبحسب ما ذكر موقع Variety، فإن هناك مفاوضات مع مجموعة من نجوم الصف الأول على رأسهم ميريل ستريب وإيما ستون، إلى جانب سيرشا رونان وتيموثي شالامي اللذين تعاونا مع جيروج في فيلم Lady Bird.

الفيلم من إنتاج شركة Columbia Pictures، وقد كان من المقرر أن تكتب جيروج مسودة السيناريو، لكن بعد نجاح فيلمها الذي صدر العام الماضي، تقرر تسريع مرحلة ما قبل الإنتاج لتحفيزها على أن يكون هذا مشروعها السينمائي التالي.

تدور الأحداث حول 4 شقيقات يعشن خلال فترة الحرب الأهلية في كونكورد، ولاية ماساتشوستس.

يشار إلى أن ستريب مشاركة في فيلمين جديدين هذا العام هما Mamma Mia! Here We Go Again، وMary Poppins Returns، إلى جانب الموسم الثاني من مسلسل Big Little Lies.

فيما من المنتظر أن يصدر لإيما ستون فيلم The Favourite الذي تتعاون خلاله مع المخرج يورجوس لانثيموس، في نهاية العام.

اقرأ أيضًا:

ميريل ستريب .. الملكة التي تُوجت على عرش هوليوود


أوسكار 2018- فيلم Lady Bird.. رحلة تمرد ورسالة حب لساكرامنتو

comments powered by Disqus

أمل مجدي

7/2/2018 1:05:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"