بالصور- فرحة الفنانين بدموع راموس: غير الحلاق

بالصور- فرحة الفنانين بدموع راموس: غير الحلاق

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 1 يوليو 2018 - 22:18 | آخر تحديث: الأحد ، 1 يوليو 2018 - 22:20
هنيدي ومصطفى قمر وخاطر وراموس هنيدي ومصطفى قمر وخاطر وراموس
حرص عدد من مشاهير الفن على متابعة مباراة إسبانيا وروسيا التي أقيمت اليوم الأحد 1 يوليو، وأعربوا عن سعادتهم بخروج المنتخب الإسباني لتواجد اللاعب سيرجيو راموس ضمن صفوفه، والذي كان قد تسبب في إصابة نجم منتخب مصر محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.

نشر المطرب مصطفى قمر صورته مع شقيقه حمادة وابن خالته وهم يتابعون مباراة إسبانيا وروسيا، وأعرب قمر عن سعادته بخروج منتخب إسبانيا بسبب اللاعب سيرجيو راموس.

كتب قمر عبر حسابه على Instagram، "أنا واخويا حمادة وابن خالتي مانو فرحانين إن إسبانيا خرجت من كأس العالم بسبب راموس فقط".



وسخر الممثل محمد هنيدي من راموس بطريقته الكوميدية على طريقة فيلم "فول الصين العظيم وكتب "أحسن أحسن"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter.




ونشر الممثل مصطفى خاطر صورة راموس وهو يبكي بعد هزيمة منتخب إسبانيا وخروجها من بطولة كأس العالم، معربا عن فرحته البالغة بخروج راموس ومنتخب بلاده من كأس العالم.

وكتب خاطر عبر حسابه على Instagram، " والله يا راموس يا اخويا أنا فرحان فيك قوي مع السلامة يا حبيب أخوك".



فيما غردت المطربة اليمنية أروى عبر حسابه على Twitter، وعلقت على نتيجة مباراة إسبانيا وروسيا، " طيب وأخيرا صار فينا نقول مبروك لأحد بعد ٤ ساعات لعب مبروك روسيا".




وكتبت رشا مهدي: "فاكر يا راموس محمد صلاح؟ هيا لتلحق بالطائرة إنها لعنة الفراعنة. غير الحلاق".




قال محمد محسن: "باي راموس، باي إسبانيا. حق صلاح ابننا لم يضع هدرا، مبروك روسيا ومبروك لكل أصدقائي في المركز الثقافي الروسي".




وكتب رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس: "باي باي راموس، ذنب صلاح".




اقرأ أيضا

بالفيديو والصور- مشاهير الفن في حفل زفاف أنور الصباح وباميلا في بيروت


يوسف الشريف: كأس العالم خسر هؤلاء اللاعبين

comments powered by Disqus

رحيم ترك

7/1/2018 10:20:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"