يوسف الشريف: كأس العالم خسر هؤلاء اللاعبين

يوسف الشريف: كأس العالم خسر هؤلاء اللاعبين

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير،كأس العالم 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 1 يوليو 2018 - 1:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 يوليو 2018 - 17:31
يوسف الشريف يوسف الشريف
ودعت عدد من المنتخبات الكبيرة بطولة كأس العالم بعد هزيمتها في دور الـ16، ومنها منتخب الارجنتين ومنتخب البرتغال.

علق الممثل يوسف الشريف على خروج هذه المنتخبات مودعا نجميها ميسي وكريستيانو رونالدو، فضلا عن محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وأكد أن بطولة كأس العالم خسرت هؤلاء اللاعبين، وكتب عبر حسابه على Twitter، " كأس العالم خسر ميسي وكريستيانو ومحمد صلاح".




وكان المنتخب الفرنسي حقق فوزا كبيرا على منتخب الأرجنتين في المباراة التي أقيمت يوم السبت 30 يوينو في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم لكرة القدم، وانتهت المباراة بنتيجة 4/3، لتتأهل بذلك لدور الـ 8، فيما ودعت الأرجنتين البطولة.

يذكر أن الممثل يوسف الشريف انتهى من تصوير فيلمه الجديد "بني آدم" الذي يعود به إلى شاشات السينما بعد غياب طويل، وكان من المقرر عرضه في عيد الفطر، لكنه تأجل ليعرض في موسم أفلام عيد الأضحى.

فيلم "بني آدم" عودة ليوسف الشريف بعد غياب 9 سنوات عن السينما، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وتشارك في بطولته دينا الشربيني ومن إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا

هكذا علق محمد هنيدي على هزيمة الأرجنتين من منتخب فرنسا


صورة- حمدي الميرغني عن صورته مع إبراهيم حسن: "أهلاوي زملكاوي"

كلمات متعلقة يوسف الشريف
comments powered by Disqus

رحيم ترك

7/2/2018 5:31:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"