القصة الكاملة لرانيا يوسف وطليقها رجل الأعمال طارق عزب.. انفصال مفاجئ ورسائل احترام متبادلة

القصة الكاملة لرانيا يوسف وطليقها رجل الأعمال طارق عزب.. انفصال مفاجئ ورسائل احترام متبادلة

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 1 يوليو 2018 - 17:1 | آخر تحديث: الأحد ، 1 يوليو 2018 - 17:1
رانيا يوسف رانيا يوسف
فاجأت الممثلة رانيا يوسف جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها طارق عزب، فلم يتوقع أحد هذا الأمر.

خلال الأشهر الماضية ظهر زوج رانيا معها في عدد من البرامج، على سبيل المثال برنامج "من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وكان واضحا التفاهم والانسجام والحب بينهما، كما وجه لها رسائل خلال حلولها ضيفة في برنامج "أنا وأنا" عبر من خلالها عن حبه لها ولشخصيتها الطيبة، كذلك دائما ما يظهر معها في الحفلات والمهرجانات ليدعمها.

وعلى عكس زيجات سابقة لرانيا انتهت بخلافات وقضايا، تم الانفصال هذه المرة بهدوء، ليؤكد الطرفان أن عشرة الـ 6 سنوات كانت طيبة وأن الصداقة بينهما ستستمر.

ويبدو أن علاقة رانيا وطليقها ستكون محط الأنظار، خاصة مع ما حدث من رسائل متبادلة بينهما عنوانها الود والاحترام.

في هذا التقرير يستعرض FilFan.com قصة طلاق رانيا يوسف

بدأ الأمر يوم الإثنين 25 يونيو عندما انتشر خبر من مصدر موثوق عن طلاق رانيا يوسف من زوجها، دون الكشف عن أي سباب، وسرعان ما أعلنت الأمر بنفسها لتقطع الطريق على أي شائعات قد تنتشر عنها وعن طليقها، وتؤكد أن الحب والاحترام بينهما.

أول تعليق من رانيا يوسف على انفصالها عن زوجها


لم تكن رانيا هي الوحيدة التي تعلق على خبر الطلاق، فطليها أيضا كان له تعليق على الأمر ولكنه مختلف تماما، بل ويوضح مدى حبه لها.

نشر طارق عزب عبر حسابه على Instagram صورة لخبر يتحدث عن انفصالهما، وكتب تعقيبا عليه، بأنها أجمل وأحن الأشخاص عليه، وحبيبته التي سيندم عليها طوال حياته.

كما أنه وعلى عكس أي شخصان ينفصلان لا زال يحتفظ بصورهما معا ولم يحذفها من حسابه عبر Instagram.

طليق رانيا يوسف: سأندم عليها طوال حياتي


ولم تقف رانيا صامتة أمام رسائل طليقها، فردت عليه هي الأخرى برسالة أكدت فيها اعتزازها بصداقته، فمواقف كثيرة جمعت بينهما طوال 6 سنوات وهي لن تنسى أي ذكرى جميلة بينهما.

رانيا يوسف ترد على ندم طليقها بهذه الكلمات!


اقرأ أيضا:

طليق رانيا يوسف: سأندم عليها طوال حياتي

شاهد ماذا قال طليق رانيا يوسف عنها قبل انفصالهما.. طالبها بهذا الأمر

comments powered by Disqus

نهال ناصر

7/1/2018 5:01:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"