شاهد ماذا قال طليق رانيا يوسف عنها قبل انفصالهما.. طالبها بهذا الأمر

شاهد ماذا قال طليق رانيا يوسف عنها قبل انفصالهما.. طالبها بهذا الأمر

يارا عماد | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 30 يونيو 2018 - 2:36 | آخر تحديث: السبت ، 30 يونيو 2018 - 2:36
رانيا يوسف وزوجها رانيا يوسف وزوجها
فور انتشار أخبار انفصال الممثلة رانيا يوسف وزوجها المهندس ورجل الأعمال طارق عزب، أصيب البعض بصدمة كبيرة، بسبب حالة الحب التي يظهر بها الثنائي دائما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم أن عزب ليس الرجل الأول في حياة رانيا، فدائما تتحدث عنه خلال مقابلاتها التليفزيونية، على عكس أزواجها السابقين، لم يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل ظهر في العديد من البرامج ليتحدث عن حبه لها.

ففي نوفمبر الماضي أجرت الإعلامية سمر يسري مقابلة مع طارق عزب في برنامجها "أنا وأنا"، الذي يعرض على شاشة قناة ON E، وتحدث وقتها عن رانيا.

وقال عزب إن من يتحدث عن نكد المرأة المصرية لم يعرف رانيا يوسف، وأنه يخشى دائما من طيبتها الزائدة، وأنه يحميها دائما من الأشخاص حولها، وأنه مصدر الأمان لها.

وطلب منها التخلص من طيبتها الزائدة، لرؤية الأمور بشكل أوضح.



وكانت المقابلة الثانية لعزب في برنامج "لايف من الدوبلكس"، مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وتجاوز وقتها اختبار معرفته بزوجته وأجاب عن جميع الأسئلة بتفوق في معرفته برانيا.



وذلك فضلا عن نشره صورهما بشكل مستمر عبر حسابه على Instagram، وتغزله بها.

Budha sharm

A post shared by Tarek Azab (@azabtarek) on



اقرأ أيضا

طليق رانيا يوسف يحتفظ بصورهما على Instagram رغم الانفصال.. هل يأمل في العودة؟

طليق رانيا يوسف: سأندم عليها طوال حياتي

comments powered by Disqus

يارا عماد

6/30/2018 2:36:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"