طليق رانيا يوسف يحتفظ بصورهما على Instagram رغم الانفصال.. هل يأمل في العودة؟

طليق رانيا يوسف يحتفظ بصورهما على Instagram رغم الانفصال.. هل يأمل في العودة؟

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 30 يونيو 2018 - 0:59 | آخر تحديث: السبت ، 30 يونيو 2018 - 0:59
راينا يوسف وزوجها راينا يوسف وزوجها
عندما ينفصل أي ثنائي يسارعان دائما بحذف ذكرياتهما معا سواء كانت صورا تذكارية أو أشياء أخرى، ويبدو أن هذا الأمر لا يعترف به طليق الممثلة رانيا يوسف.

ورغم انفصال الممثلة رانيا يوسف عن زوجها المهندس ورجل الأعمال طارق عذب، وتأكيد الطرفين للخبر، لايزال محتفظا بصورهما معا عبر حسابه على Instagram.

ويبدو أن هذا الأمر لم يكن غريبا خاصة بعد تصريحه الأخير بأنها حبيبته التي سيندم عليها طوال عمره، فهل يأمل عزب في العودة لرانيا مرة أخرى؟

A post shared by Tarek Azab (@azabtarek) on



A post shared by Tarek Azab (@azabtarek) on



وكانت رانيا يوسف أكدت الأخبار المنتشرة عن انفصالها عن زوجها المهندس ورجل الأعمال طارق عزب، ونشرت عبر حسابها على Instagram صورة لخبر يتحدث عن انفصالها، وكتبت تعقيبا عليه لتعلن الخبر لجمهورها وتؤكد أن الانفصال تم بهدوء وحب واحترام، خاصة أن زواجهما استمر لمدة 6 سنوات.

اقرأ أيضا

طليق رانيا يوسف: سأندم عليها طوال حياتي


كلمات متعلقة رانيا يوسف
comments powered by Disqus

يارا عماد

6/30/2018 12:59:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"