أبرز تصريحات محمد رمضان في "مساء DMC": لا يجرؤ فنان أن يكرر ما فعلته في Number One.. ولهذا السبب أظهر بشخصيتين في مسلسلاتي

أبرز تصريحات محمد رمضان في "مساء DMC": لا يجرؤ فنان أن يكرر ما فعلته في Number One.. ولهذا السبب أظهر بشخصيتين في مسلسلاتي

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 30 يونيو 2018 - 12:4 | آخر تحديث: السبت ، 30 يونيو 2018 - 12:41
محمد رمضان محمد رمضان
تحدث الفنان محمد رمضان عن مسلسل "نسر الصعيد" الذي شارك به في شهر رمضان، وكشف الكثير من الأسرار في مشواره الفني، وأجره الذي يتقاضاه عن مسلسلاته، وذلك خلال حلوله ضيفا مع أسامة كمال في حلقة يوم الجمعة 29 يونيو في برنامج "مساء DMC".

يستعرض موقع FilFan.comأبرز تصريحات الفنان محمد رمضان التي جاءت خلال حلقة البرنامج في السطور التالية:

1- لا أحب وصف البعض لي بلقب "النجم" وأفضل كلمة الممثل.

2-أنا مع الرقابة لما لها من دور كبير في عدم السماح بعرض أعمال تضر المجتمع، ولكن يجب أن يكون تدخلها في الأعمال الفنية له حدود معينة.

3-نشرت مشهدي المحذوف مع وفاء عامر في مسلسل "نسر الصعيد" على صفحتي الخاصة، لأنه يتضمن حكمة أعجبتني من صديق لي، ويجوز أن أكون نشرتها من منظور العناد أو التمرد، والذي غضب منها كانت نيته تشبه نيتي.



4-البعض يتهمونني أنني سبب في البلطجة التي تحدث في الشارع، ولكني أحرص على تقديم الشخصية مثل "عبدة موته" بمصداقية فهل أصبحت اتهام؟ وممثلين آخرين قدموا مثل هذه الشخصيات ولم يعترض أحد، وبعد عرض مسلسل "الأسطورة" وجهوا لي نفس الاتهامات، ولم يجدوا الآن تهمة أخرى بعد شخصية "زين" في مسلسل "نسر الصعيد" لأنها مختلفة وتمثل الخير والحق، فقالوا عني مغرور.

5-طرحت أغنية "Number One" في الوقت الذي ينشغل فيه الجميع بمتابعة كأس العالم لكرة القدم، وحققت نجاحا كبيرا وأرقام مشاهدة مرتفعة وأصبحت رقم واحد، ولا يجرؤ أي فنان آخر أن يفعل ذلك ويطرح أغنية في مثل هذا التوقيت أو ما شابه ذلك.

6-لا أملك طائرة خاصة، وما حدث كان سوء فهم من البعض، وكنت وقتها سافرت إلى سانت كاترين وهي الرحلة الأولى لي هناك، وكتب معلقا على الصورة "الرحلة الأولى إلى سانت كاترين" لذلك اعتقد البعض أنني أتحدث عن الطائرة وليس عن نفسي.

7-هوايتي اقتناء السيارات ولا أفكر في شراء طائرة خاصة، ولم أقابل في حياتي أحد من جمهوري وعاتبني أو غضب من صوري مع السيارات.

8-التشابه بين "نسر الصعيد" و "الأسطورة" كان مقصودا، إذ أن "زين القناوي" كان مستقبلة ناجحا بسبب سمعة والده الطيبة التي ساعدته في تحقيق طموحاته وأهدافه، أما "ناصر الدسوقي" فخسر مستقبلة وحياته بسبب سمعة شقيقه رفاعي السيئة، وهذا التشابه كان المقصود منه هو توضيح فكرة أن "حسن الأصل الطيب والسمعة ينعكس على مستقبل الشباب في العائلة".



9-أجري الحقيقي الذي احصل عليه في المسلسل هو 45 مليون جنية، أما بالنسبة للأفلام السينمائية يكون أجري أقل من ذلك بعض الشيء.

10-أنا أول ممثل يسدد ضريبة القيمة المضافة للتمثيل، فضلا عن أنني أحرص على دفع قيمة الضرائب مقابل أجرى الكبير الذي أتقاضاه في أعمالي لأنها حق للدولة، وهي بنسبة 22.5% من الأجر.

11-طلبت الوساطة من محمد عادل إمام للمشاركة مع والده الزعيم ولو بمشهد واحد في مسلسله "عوالم خفية"، وذلك قبل شهر رمضان بما يقرب من 4 أشهر، ولكنه أبلغني برفضه التمثيل أمامه.



12-عمر الشريف رشحني لتجسيد دور في فيلم "حسن ومرقص" وعندما علم عادل إمام بذلك تدخل ورفض مشاركتي معه في العمل.

13-مداخلة عمر الشريف التي تحدث فيها عني وأشاد بموهبتي أثناء تواجدي في برنامج تلفزيوني في بدايتي، كانت إرضاء لي وهي كانت بمثابة إنقاذ لشاب كان من الممكن أن ينتحر.



14-لو طلب مني عادل إمام أن أشاركه في عمل معه حتى ولو ضيف شرف في مشهد سأوافق على الفور، فهو قيمة تفوق الكثيرين من الفنانين.

15-تجمعني علاقة صداقة قوية مع الفنان محمد منير، وياسر جلال أول من هنأني على مسلسل "نسر الصعيد".

16-أسعى إلى أن الجمهور يقول عني بعد 150 عاما، أنني كنت ممثلا مخلصا لجمهوره ولبلده ولم يهرب من الخدمة العسكرية في عز نجوميته.

17-الشيخة فريحة شقيقة أمير الكويت جاءت مع أحفادها خصيصا من أجل أن تشاهد مسرحيتي "أهلا رمضان" وكان ذلك من دواعي سروري.

18-كان من المفترض أن يجسد دور"صالح القناوي" في "نسر الصعيد" ممثل آخر، ولكنه اعتذر قبل تصوير المسلسل بأسبوع ووجدت نفسي في موقف صعب، ولهذا السبب قدمت الدور بدلا منه وظهر بشخصيتين في العمل، وكنت أتمني أن يجسده نبيل الحلفاوي ولكنه اعتذر لانشغاله بالمسرح.



19-لا أتعمد الظهور بشخصيتين في أعمالي الدرامية، ولكن يحدث ذلك مصادفة، فعندما قدمت مسلسل "الأسطورة" كان هناك أكثر من مسلسل لتجسيد شخصية "رفاعي الدسوقي" ولكنهم اعتذروا نظرا لصغر حجم الدور وعدد مشاهدهم فيه.

20-علاقتي بأفراد عائلتي جيدة، ودائما نتبادل الزيارات، ووالديا حرصوا في نشأتي على تعليمي القوة والقناعة والثقة في النجاح.

21-شاركت في ثورة 30 يونيو، وهناك فيديوهات على YouTubeتثبت ذلك، وكنت أول فنان يتواجد على منصة ميدان التحرير.

22-نحن دولة إسلامية وشاركت في ثورة 30 يونيو لأني أرفض فكرة الحكم بالدين، وهناك نظرية علمية من آلاف السنين تقول "لا تربط ثابت بمتحرك" فالدين ثابت والسياسة متحركة ومتلونة، فلا يجوز الجمع بينهم.

23-نصيحتي للشعب السوري هو أن الظروف الصعبة تصنع شعبا عظيما، وأقول لهم "البحر الهادئ لا يصنع بحارا ماهر"، ومصر مرت بظروف صعبة منذ أيام الهكسوس وصنعت الحضارات، وهم سوف سيتغلبون على أزمتهم لأنهم شعب عظيم أيضا.



اقرأ أيضا

محمد رمضان: عادل إمام رفض أن أشاركه في "عوالم خفية" وهذه ليست المرة الأولى


بالفيديو- محمد رمضان يكشف عن أجره الضخم في مسلسل "نسر الصعيد"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

6/30/2018 12:41:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"