محمد رمضان: عادل إمام رفض أن أشاركه في "عوالم خفية" وهذه ليست المرة الأولى

محمد رمضان: عادل إمام رفض أن أشاركه في "عوالم خفية" وهذه ليست المرة الأولى

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 30 يونيو 2018 - 1:44 | آخر تحديث: السبت ، 30 يونيو 2018 - 18:54
محمد رمضان محمد رمضان
أكد الممثل محمد رمضان أنه طلب الوساطة من محمد عادل إمام للمشاركة مع والده الزعيم ولو بمشهد واحد في مسلسله "عوالم خفية"، وذلك قبل شهر رمضان بما يقرب من 4 أشهر، ولكنه أبلغني برفضه التمثيل أمامه.

وقال محمد رمضان خلال حلوله ضيفا على أسامه كمال في برنامج "مساء DMC"، " لا أعلم السبب وراء رفض عادل إمام ان أشارك معه بالتمثيل في أي من أعماله، وهذه لم تكن المرة الأول التي يرفضني فيها، إذ كان من المفترض أن أجسد أحد الأدوار في فيلم "حسن ومرقص" بعدما تم ترشيحي، ولكني فوجئت وقتها أن عادل إمام هو من رفض أن أشارك في الفيلم، وأسند الدور للفنان إدوارد بدلا مني".

وتابع محمد رمضان أنه رغم ما حث من عادل إمام معه، إلا أنه يحبه ويقدره مشيرا إلى أن أي فنان يشرفه العمل مع نجم بحجمه، فهو له تاريخ كبير.



جدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في شهر رمضان بمسلسل "نسر الصعيد" من بطولة محمد رمضان وسيد رجب ودرة ووفاء عامر وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا

هل تعتقد أن شخصية "نسر الصعيد" تشبه "الأسطورة"؟ محمد رمضان يعترف أنه تعمد ذلك


صورة- محمد رمضان يشارك جمهوره بصورته مع طفلته كنز

comments powered by Disqus

رحيم ترك

6/30/2018 6:54:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"