ممثل يشن هجوما على أشرف زكي..ما علاقة عادل إمام ويسرا؟

ممثل يشن هجوما على أشرف زكي..ما علاقة عادل إمام ويسرا؟

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 13:16 | آخر تحديث: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 13:16
أشرف زكي أشرف زكي
شن الممثل أحمد إبراهيم هجوما واسعا على نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرق زكي، بعد علمه بتراجع المخرجين عن ترشيحه لأدوار في أعمال فنية، خوفا من غضب النقيب.

واستنجد إبراهيم بالعاملين في الوسط الفني، كي يتعامل مع النقيب، مشيرا إلى أنها المرة الحادية عشر التي يتم ترشيحه فيها للمشاركة في عمل فني ويتراجع المخرجون خوفا من غضب زكي عليهم.

وأضاف أن هناك أشخاص أبلغوه أن اسمه يترشح لأعمال كثيرة ويتم حذفه لأن النقيب يضعه في قائمة المغضوب عليهم، وأنه يصمت عن كل هذا ويتعامل بالقانون.

وأشار إلى تدخل الكثيرون في الأمر والحديث مع النقيب عنه ولكنه يرفض تماما.

وطلب من ماتبعيه الذين على علاقة بشيوخ المهنة مثل يسرا وصلاح السعدني وعادل إمام أو المنتجين إبلاغهم بأن أشرف زكي يتسبب في ضياع مستقبل شاب موهوب.



يذكر أن نقيب المهم التمثيلية أشرف زكي تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الناقدة والسيناريست ماجدة خير الله، يتهمها فيه بإهانة وفد الفنانين المصريين الذين سافروا إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصرى فى منافسات مونديال كأس العالم روسيا 2018.
اقرأ أيضا

تفاصيل بلاغ أشرف زكي ضد ماجدة خير الله

بالفيديو- مشادة كلامية بين أشرف زكي وماجدة خير الله.. نقيب الممثلين ينسحب

comments powered by Disqus

يارا عماد

6/28/2018 1:16:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"